يسألونك عن الجمعة

افتكاسات الاخوان حول تفويض السيسي.. والرد عليها.. بمنطق/ أسامة جلال.

 

تحاول ميلشيات الأخوان الالكترونية قدر جهدها كبح جماح الشعب المصري وتحريضه على عدم النزول للشارع يوم غد الجمعة تفويضا للجيش المصري للتعامل مع الارهاب الحاصل في بلدنا وسقوط عشرات القتلى منذ عزل المعزول رئيس الوكسة محمد مرسي.

وهنا سوف استعرض بعض ادعاءات الاخوان وأسئلتهم للشعب حول يوم الجمعة وأساليبهم الملتوية لتحريض الشعب على عدم النزول وإن كنت أرى أن الجميع بات يعرفهم وأنهم مكشوفين بشكل جلي.

·       سؤال أخواني خبيث يقول.. حتى لو أنت ضد الأخوان هل تقبل أن تفوض الجيش لإراقة دماء الأخوان وهم مصريون ومسلمون.. دم من سيقتل في رقبتك.. فلا تشارك حتى لا تساهم في إراقة دماء المسلمين المصريين وتكون دمائهم في رقبتك.

-         وهنا نقول للخبثاء.. الجيش طلب التفويض لمحاربة الإرهاب.. فهل أنتم إرهابيون؟؟ وبالنسبة للدماء التي ستسال فما هو رأيكم عن الدماء التي تراق حاليا على أيديكم.. أو على الأقل على أيدي الارهابيين أو البلطجية.. التفويض سيجعلنا نحاسب الجيش إن ترك الدماء تسيل ولن تذهب الدماء سدى.. وأما بالنسبة لقولكم مسلمون ومصريون.. فأنتم أول وآخر من اتهم الشعب المصري بأنه ملحد وكافر لأنه ضد الاخوان المتأسلمين.. وأنتم من اتهم الشعب بأنهم عملاء وخونة وصهاينة فتأتون اليوم لتقولوا إسلام ووطنية؟؟!! هل اعترفتم الان بإسلام خصومكم ووطنيتهم..عجيب أمركم.

·       سؤال أخواني آخر يقول.. يا عبيد البيادة هل تقبلون أن يحكمكم العسكر.. وأن تؤلهوا السيسي تبا لكم يا من تعشقون العبودية.

-         والاجابة هنا بسيطة.. ماذا عنكم يا عبيد المرشد.. معظم من سيشارك في يوم الجمعة لتفويض السيسي هم أنفسهم من لعن أجداد العسكر في أحداث عدة سابقة بعد ثورة 25 يناير وأنتم كنتم تمجدون العسكر لأن الأمر كان على هواكم.. أنتم تتحركون بالريموت كنترول فتهاجمون التحرير وتبيتون في رابعة وتعتدون على الحرس الجمهوري.. وأنتم تؤلهون المرشد وأخواته.. أما شعب مصر الأبي فهو من يعطي كل ذي حق حقه في حينها وإن انحرف السيسي عن المسار لقومه الشعب وصنع له ثورة أضخم وأعظم من 25 يناير و30 يونيو.

·       سؤال.. مش أخوان بس مقطف بودان يقول.. أنا مش أخوان لكن لن أشارك حتى أحفظ الدماء المصرية المسلمة.

-         ونعود ونقول للمقطف.. وماذا عن الدماء التي تهدر الآن نتركها تسيل دون صد عدوان الباغي.. أنسيت قول الله تعالى يارجل (ولكم في القصاص حياة) صدق الله العظيم.. ونسيت قوله تعالى (وإن طائفتين من المؤمنين اقتتلا فأصلحوا بينهما فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء) صدق الله العظيم.. وإن عدم مشاركتك لصد هجوم الارهابيين يعني موافقتك على الارهاب وكل دماء سالت وستسيل على يد الارهابيين هي في عنقك إلى يوم الحساب.

·       سؤال يقول لك لماذا السيسي هو الذي يطلب من الشعب.. أين الرئيس الطرطور؟.. وهذا دليل على أنه انقلاب عسكري وأن السيسي هو من يحكم؟

-         وأقول للأخوانجية.. السيسي قال ماقال باتفاق مع الرئاسة وهذا تم إعلانه ولكنكم لا تريدون أن تسمعوا.. والحقيقة أن السيسي هو الاقرب للشعب من الرئيس لأنه هو من لبى طلب الشعب وليس الرئيس المؤقت.. كما أن الرئيس المؤقت كان قد القى خطابا قبلها بيومين فهل هو اسهال خطابات.. والسيسي أعلن عن خارطة طريق ملتزم بها على أن تنتقل السلطة لرئيس مدني منتخب.. والرئيس الحالي مدني أيضا ولدينا حكومة تحكم وقريبا إن شاء الله دستور ومجلس شعب ورئيس منتخب.. وكل ما تقولونه هو محاولات لتشويه الوضع الحاصل.. وفي النهاية تهمنا النتائج.. لا إرهاب.. ورئيس مدني منتخب بشكل سليم قبل وبعد وأثناء الصندوق.. لا يؤله نفسه ولا يصنع إعلانات دستورية.. يحترم الدستور والقانون وليس كمرسي الذي انتهك عرض الدستور والقانون.. نريدها دولة مسلمة محافظة ترعى حقوق الأقليات وتحافظ على العدالة بين جميع المواطنين.. يقوم عليها رجال إخلاصهم للوطن وليس لتنظيم دولي وعصابة وميلشيات.

·       ويقولون لك.. السيسي خائن عميل أنتم ستساهمون معه في تنفيذ المخطط الامريكي الصهيوني.. وهو يريد أن يأخذ رخصة بالقتل.

-         وهنا نسأل الأخوانجية.. ما معنى أن توقف الولايات المتحدة ارسال الطائرات (اف 16) الى مصر بعد طلب السيسي الشعب بالنزول.. هل هذا يعني أن السيسي عميل؟؟ وماذا يعني أن يستنجد الاخوان بامريكا واسرائيل واوربا.. هل هذا يعني ان السيسي عميل.. وماذا يعني أن يسكت مرسي عن ما يحدث في سيناء بل ويدعمه ويفرج عن القتلة.. هل هذا يعني أن السيسي عميل.. من هو العميل.. ومن الذي كان يعمل على تنفيذ مخطط الصهاينة إلا مرسي وعشيرته.. الأحداث والوقائع واضحة تماما لا لبس فيها إلا أنكم تكابرون.. كما أضحكتمونا عندما قلتم أن ثورة 30 يونيو.. فوتوشوب.. ألا تستحون أو (تستحمون) لا تفرق كثيرا.

افتكاسات الأخوان.. وحزب المقطف بودان كأبوالفتوح كثيرة جدا وكلها تحمل منطق واحد وهدف وحيد وهو الاستيلاء على حكم مصر بأسلوب الغاية تبرر الوسيلة.

نزولك لميدان التحرير أو الميادين في المحافظات أو أمام السفارات المصرية في الدول المختلفة.. واجب وطني وشرعي وإسلامي لتحافظ على هويتك الإسلامية ولا تتحول للمذهب الاخواني.. ولتحافظ على وطنك من التقسيم والترهل ومحاولات إضعافه.. ولتحفظ كرامة نفسك ومستقبل ولدك.. إنزل وشارك بكل قوة.

ختاما أقول.. التهديدات التي يطلقها الاخوان هنا وهناك وترهيب الناس حتى لا يبرحوا بيوتهم تهديدات واهية.. وحتى وإن كانت صحيحة فاحتمال اصابتك أو لا قدر الله موتك على يد الاخوان ضعيفة جدا تبلغ نحو 1 في المليون.. وحتى لو توفاك الله على يد هؤلاء الارهابيين فهو قدر مكتوب والموت قادم ولو كنا في بروج مشيدة.. وفي النهاية هل أفضل من شرف نيل الشهادة في سبيل الله والوطن.

اعقد العزم وانزل متوظئا وبنية الشهادة.. والله أكبر وتحيا مصر رغم أنفط المتأخونين وافتكاساتهم.  
لا تنس أن تنشر هذه الردود على افتراءات الاخوان على كل صفحاتك ومجموعاتك وأن ترسلها إلى كل الأصدقاء والمعارف.