( كاتب ساخر)

1- زلزال جديد بقوة 5 " كركر " يهز " التحالف الوطني لدعم الشرعية " الذي تقوده جماعة " الإخوان " في مؤشر جديد على الازمات التي يتعرض لها فقد تم تعليق عضوية حزب " الوطن السلفي " .. سألوه ايه السبب قال " معرفش " طيب مين اللي يعرف " سيبوني في حالي باه ؟
  ( حزب " البناء والتنمية " الذراع السياسية للجماعة الاسلامية يجري استطلاعا للرأي حول الاستمرار او الانسحاب )
 
  2 – وها هي الأحزاب السياسية تجدد رفضها لأي مبادرات تستهدف التصالح مع جماعة " الإخوان " في ظل العمليات الارهابية التي لا تتوقف في البلاد .. التحالف المؤيد للرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي يعلن " اعادة الهيكلة " بعد انسحاب حزب ثان !!
( مصريون عن جد .. كيف نتصالح مع من يهددون الدولة والشعب بالعنف والارهاب )
 
3 – هل يلتقي فخامة الرئيس المشير عبد الفتاح السيسي مع الرئيس الاميركي باراك اوباما على هامش اجتماعات الأمم المتحدة .. مؤشرات تتوقع ان تقتصر على المجاملات الديبلوماسية لا غير على الأقل لإثبات حسن النوايا ؟
( حركة " تمرد " تنظم تحركا شعبيا على أرض نيويورك و " الإخوان " تتأهب بالبيض والطماطم )
 
  4 – ايه الرجولة دي .. الشيخ محمد بن زايد ولي عهد امارة ابوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الامارات العربية المتحدة يؤكد لفخامة رئيس جمهورية مصر العربية المشير عبد الفتاح السيسي : سنظل خير سند ومؤازر لمصر حتى تنهض وتنطلق من جديد وتتمكن من مواجهة التحديات.
( " فايننشال تايمز " : جهود السيسي لانعاش الاقتصاد المصري فاقت التوقعات – وبدورنا نقول ان مصر لن تنسى من وقف معها ومن وقف ضدها )
 
  5 – المؤشر الاقتصادي :
أ – البورصة وفقت اوضاع 6 شركات متعثرة .
ب – نسبة النمو 5 ر3 % ومرشحة للارتفاع .
ت – ارتفاع معدل التضخم 1% في أغسطس .
ث – شركة قابضة للتشغيل ومليون فرصة عمل.
 
6 – " ممكن تهدى شوية ايها الطفل التائه .. فهناك شركة هندية انتجت أحذية حمراء " جزم " مزودة بنظام " جي . بي . اس " يصدر ذبذبات الى منتعليها لتعطيه التوجهات وترشده الى مكان بيته ؟
( في الاسواق واسمها " لوشال " وتعني " اصطحبني " باللغة الهندوسية – رحم الله / باتا / )
 
7 – خذي بالك يا قطة هناك خمسة مؤشرات على " الخيانة الزوجية " أهمها النرجسية والأنانية ، تغيير المعاملة وانهاء المكالمات الهاتفية بسرعة ، تراجع الاهتمام بالشريك وحياة جنسية غير مرية وهي من اهم المؤشرات الدالة على عدم وفاء الشريك ، السر الالكتروني ، تغيير كلمة السر بكثرة ، عدم الدخول الى " فيسبوك " بحضور الشريك ؟
( " هافنغتون بوست " .. احنا بنهدي الأمور يا جماعة )
 
  8 - " الراقصة والسياسي " .. فيلم تكرر وسيتكرر رغم انوف الحاقدين فمع انتشار برامج / هز الوسط / وما تثيره من جدل كبير وما تحققه من نسب مشاهدات عالية جدا بات في حكم المؤكد ان " الهشك بشك " له قوته الناعمة على بعض القرارات الحكومية – عن عودة " الراقصة " المح يا فرقة ؟
( سما ونيللي .. يلحقان بالعفيفة دينا )
 
  آخر السطر : ليطول عمرك - كن " طيبا " لأن مساعدة الآخرين تترك أثرا ايجابيا على الصحة وتزيد الإحساس بالسعادة !!