1 - اول الغيث – قطرات ماء – قمة مصرية أثيوبية برئاسة رئيس جمهورية مصر العربية المشير عبد الفتاح السيسي ورئيس وزراء اثيوبيا هايليماريم دسالين في غينيا الاستوائية في اطار تدشين عهد جديد للعلاقات – في ما يبدو ان " حلحلة " مشكلة السد ستمر في انبوب تفاوضي سيقطع الطريق تماما على اسرائيل وقطر وتركيا لتأجيج الاوضاع – تحية سلام من ارض المحروسة الى الاشقاء في اثيوبيا .

2 - مصر " قلقة " من تزايد العنف والتطرف وانتشار الأسلحة في ليبيا – صداع في راس الحدود المصرية الليبية يحتاج دكتور أمني ومهيجات من " الرشاشات والاسلحة الخفيفة " لوأد التهريب الى داخل المحروسة .
 
3 - ابو الغيط .. أوباما سيضطر للاتصال بالرئيس المصري الجديد المشير عبد الفتاح السيسي .. قريبا !.
 
  4 - " الأوقاف " تجدد تحذيرها من مخالفة قانون تصريح اعتلاء المنابر – وحزب " النور " يعتبره خطر على الامن القومي !!. ( الخطاب الديني في المسجد والكنيسة في حاجة الى مراجعات ).
 
5 - كنائس مصر للسيسي : ليستخدمك الله لتكون عونا للضعيف واملا لليائس .
 
6 - صباحي يجتمع مع اعضاء حملته لتقيم الأداء ويدرس تحويل " التيار الشعبي " الذي يرأسه الى حزب سيسي .. أو دمجه مع حزب " الكرامة " أو " الدستور " . ( حد فاهم حاجة من هلاوس " الهرتلة " الحزبية ).
 
7 - المؤشر الاقتصادي :
 
أ - القاهرة تطلب من " بلتون " وساويرس تفاصيل عن شراء حصة في " هيرميس " بنسبة 20 % - دوران في عجلة الاستثمار ( الخاص ) ولا عزاء ...... ؟.
 
ب - أميركا : نصيف ساويرس يشتري أغلى شقة في العالم . ( ثمنها 70 مليون دولار – ما يعادل نصف مليار جنيه مصر ) ثروته 7 مليارات دولار .. اللهم لا حسد يا بووووووووي !.
 
8 - في موضوع الغش في الامتحانات – طالب يخترع ال6 بنطلونات للإفلات من التفتيش الالكتروني – اتقفش ومعه جهازي محمول ؟.
 
  آخر السطر : مصر تقاضي فرنسا والمجر لاستعادة 5 قطع فرعونية مهربة منذ 12 عاما – اهمها الكتف الايسر للكاهن ( هو – نفر ) .