1- الأحزاب تدخل سباق التحالفات للحصول على اكثرية نيابية ؟. ( تحالف موافى – موسى " يربك " المشهد الانتخابي ).

2- مبعوث روحاني : اكدنا لفخامة رئيس جمهورية مصر العربية المشير عبد الفتاح السيسي استعداد ايران للتعاون الوثيق مع القاهرة . ( ما بين الكلام .. والافعال – ننتظر الخطوة الميمونة ).
 
3- " الأناضول " تفتي : اربع استراتيجيات لاستعادة مصر دورها الاقليمي " الحدود الآمنة ، العمق الافريقي ، عدم الاصطدام مع قطر وتركيا ، التوازن مع واشنطن وموسكو!. ( .. وماذا عن ميدان " تقسيم " يا لسان الحكومة الطووووووويل ).
 
4- سؤال بريء .. هل زار جلالة ملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة الرئيس المتنحي محمد حسنى ..... مبارك في مستشفى المعادي للاطمئنان عليه .. ام انها شائعة ؟
 
5- تحت وطأة القانون .. السلفيون يرضخون " وقوفا " للنشيد الوطني ؟. ( الجبن سيد الأخلاق – مش كده ولا ايه ).
 
6- تطهير " المنزلة " خطوة جريئة من وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم وفريقه المعاون من الضباط وصف الضباط .. والعصافير ايضا . ( البلطجة والارهاب والمخدرات لم تعد عناوين صالحة في البحيرة ).
 
7- في موضوع ( الإخوان ) :
 
أ - الجماعة تدرس حل حزب " الحرية والعدالة " وتدعو الى الاستعداد لتظاهرات 3 يوليو – ردا على تنصيب فخامة الرئيس المشير عبد الفتاح السيسي رئيسا لجمهورية مصر العربية .
 
ب – " إخوان بلا عنف " : مسلسل تركي بتمويل اخواني ضد مصر .. آمان ربي آمان !!.
 
8 - " الازهر " يتحرك للتقريب بين السنة والشيعة – بشروط " فتاوي صريحة من المراجع الكبرى في العراق وايران تحرم بشكل قاطع سب الصحابة وامهات المؤمنين ، وتوقف محاولات نشر المذهب الشيعي في البلاد السنية " .
 
9 – تنفيذ اول اعدامات في عهد السيسي في 3 من أخطر العناصر الاجرامية في مدينة المنصورة . ( أدينوا في قضايا قتل مقترن بسرقة واغتصاب .. العدل اساس الملك ) .
 
10- مؤتمر " فيفا " بين / قطر غيت/ والانتخابات الرئاسية للاتحاد الدولي لكرة القدم والاتهامات بالرشوة التي تطال قطر !. ( اليوم وغدا في ساو باولو ).
 
11 - عنف ، إغراء ، إثارة .. واشياء أخرى سيناريو متوقع من المسلسلات الرمضانية ؟. ( مضمونها لا يليق بالشهر الكريم .. ابدا ) .
 
12 – نظرة لحماية المرأة يا حكومة .. عند " آفة التحرش " اناشد .. فهل من مستجيب ام " عمك أصمخ " ؟.
 
آخر السطر : طلبا للبركة .. معتمرون يبتلعون خيوطا من كسوة الكعبة – ينزعوها بالخواتم !! .