1- برقية التهنئة من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الى فخامة الرئيس المصري المشير عبد الفتاح السيسي في مناسبة تسلم الأخير مقاليد الحكم – رسالة حروفها بارزة ستترجم قريبا لقلب الطاولة على شريحة المزايدين – بكره تشوفوا .

2- لهجة فخامة الرئيس المصري المشير عبد الفتاح السيسي في خطاب التنصيب حول عدم السماح بوجود " قيادة موازية " لتنازع صلاحيات الدولة - شفرة لن يفهمها الأغبياء ممن تسول لهم انفسها العبث بمستقبل شعب المحروسة – العين الحمرا - بكرة تشوفوا .
 
3- تعجبت من فحوى الرسالة الاعلامية في قناة " الحقيرة " وتعاملها مع الحدث الأبرز – تسليم السلطة في مصر – واليكم بعض الملاحظات التي تعتبر سقطات مهنية لا تغتفر :
 
اولا .. استعاضت القناة اللقيطة بكلام عبد الفتاح فايد مدير مكتبها في القاهرة بكلام المولى سبحانه وتعالي حين كان يتلو الشيخ احمد نعينع لآيات قرآنية من قصار الصور في بداية الحفل – استغفر الله - ؟
 
ثانيا .. من هو صلاح بديوي لكي يتحدث بهذه اللهجة عن فخامة رئيس جمهورية مصر العربية – على فكرة المذيع " لا اتذكر اسمه " كان " موتورا " ؟
 
ثالثا .. ماذا ستفعل القناة بعد عودة الأمور الى مجاريها بين مصر وقطر – نعم حتما ستعود - !! ( أخيرا الجرزان .. الى الجحور ) .
 
  4- فك شفرات رسائل الشيخ أحمد نعينع .. لرؤساء جمهورية مصر العربية - التقطها عبد الله " دوت " .. و " ضمان " الضبع ؟.
 
5- انطباعات رئاسية بحرف " ميم " : أ - منصور .. زرفت دموعه بعد منحه قلادة النيل – تستحق سيادة المستشار. ب - مبارك تابع من فرندة مستشفى القوات المسلحة وهو يتناول الافطار – تحسر !! . ت - مرسي " هاج " .. انا الرئيس الشرعي وسأحاسب المشير حسابا عسيرا !! .
 
6- سلمى صباحي.. تسليم وتسلم السلطة بين الرئيسين المؤقت والمنتخب " شيء مشرف " – حمدين فين ؟.
 
7- " خالتي رابعة بتسلم عليكم " .. من الشيخ مظهر شاهين الى قطر وتركيا – عفا الله عما سلف – يا شيخ الثورة.
 
آخر السطر : فيفي عبده ستطلق قناة فضائية للرقص – تريد تصحيح الصورة الحقيقية في ذهن المشاهدين – كيداهم .. ربنا يهدي يا ست .