1- في مناسبة الاحتفالات بفوز المرشح عبد الفتاح السيسي برئاسة جمهورية مصر العربية .. تعزيز الاجراءات الأمنية بصورة مشددة في كافة المرافق الحيوية ونقل الاحتفال من فصر الأميرة فاطمة في جامعة القاهرة الى قصر القبة .. الحرس الجمهوري بدأ مهمة تامين الرئيس.. تجهيزات ضخمة بالقصور الرئاسية . ( جديد الحضور.. دعوة روحاني الى حفل اداء اليمين واستثناء امير قطر ورئيس سوريا وتركيا )

2- لماذا تجاهل السياسي المخضرم عمرو موسى ( الاحزاب ) التي دعمت صباحي واجتمع مع مؤيدي السيسي ؟. ( قد يكون بهدف تشكيل التحالف البرلماني الأقوى ) .. الوطن.
 
  3- الفقي .. انصح السيسي بتشكيل حكومة " تكنوقراط " وعدم تأسيس حزب سياسي . ( النصيحة مقبولة لكي لا تكون من الفرص الضائعة يا " اخطبوط المعلومات " قد يكون لك دورا وطنيا خلال المرحلة المقبلة) .
 
4- هاشم ربيع .. السيسي سيحكم من دون ظهير سياسي – منعا للنفاق – ربنا يكفيك شره .
 
5- مراد موافى يسعى الى تشكيل تحالف انتخابي لحصد اغلبية " البرلمان " القادم .. تجميع المقاعد المساندة باتت مهمتك يا بطل.
 
6- القائم بالأعمال التركي بعد استدعاءه احتجاجا على موقف بلاده من الانتخابات الرئاسية – لسان حاله في مصعد وزارة الخارجية حتى بوابة الخروج - تمام أفندم تمام .
 
7- في موضوع ( الإخوان ) :
 
أ - زعيم تنظيم الجهاد السابق نبيل نعيم يفتح النار ( لو كان الأمر بيدي لشنقت بديع والشاطر وعزت.. الناس كرهت الاسلام بسببهم ) برافو- فوزي عويس .
 
ب - الجماعة أعدت " قوائم سوداء " لضباط شرطة في السجون .. أيامكم سوداء انشاء الله . ت - ضاحي خلفان " مغردا " : يا مصر أنت درة الأوطان .. والشموخ بسائر الازمان.
 
ث - خطيب مسجد ( الخرينج ) المصري المرحل من دولة الكويت وصل الى جمهورية السودان – لعدم حصوله على تأشيرة دخول دولة قطر .. يا شيخ بلدك تناديك .. لماذا لم تذهب اليها ؟.
 
8- القبضة المعلوماتية " الأمنية تثير غضب القوى السياسية والحركات الناشطة .. والشباب – لما الخوف ؟.
 
9- لا تراجع عن ضريبة البورصة – استمرار التخوفات رغم التعديلات – التعويض آت وبارك الله في ما رزق يا بورصوية .
 
10- اطلاق اسم المستشار عدلي منصور على مدينة سكنية في السويس .. يستاهل .
 
آخر السطر: ليلة البارحة كانت سوداء في مكتب المسؤول السيادي في قناة " الجزيرة " بعد اعتلاء المشير عبد الفتاح السيسي سدة حكم المحروسة.
 
" الفيفا " يلتزم الصمت بخصوص الاتهامات لقطر – الحسم - بعد انتهاء " مونديال " البرازيل .. يا ه ه ه ه ه ه !.