1- مسؤول سيادي في ( الحقيرة ) ما زال يرصد المزيد من " الغال والنفيس " لمراسلي القناة من جمهورية مصر العربية لإبراز الوجه القبيح في العرس الانتخابي ومحاضرات توعوية شيطانية امتدت حتى فجر اليوم بوجود حفنة من اصدقاء " ابليس " ؟! .

2- موسم الاناشيد الوطنية بدأ من / يا حبيبتي / ولم ينتهي الا عند معزوفة " طا طا طا " .. يا مصر ؟. ( هنحب مين غيرها ) جديد احمد جمال في مواجهة بشرة الجسمي - للمحروسة .
 
3- استباقيات وزارة الداخلية كشفت خليتين ارهابيتين في القاهرة والقبض على 48 اخوانيا في المنطقة المتروسة " ناهيا " و شقيقتها المكتظة " كرداسة " .. للعصافير دورا .
 
4- وزارة الداخلية تتوعد : من يحاول تعطيل الانتخابات " لا يلوم الا نفسه " – 432 الف ضابط وجندي لتأمينها والهلال الاحمر ينشر 64 فرقة طوارئ في 19 محافظة و15 مدرعة من دولة الامارات للدعم .
 
5- مبارك .. ونجلاه علاء وجمال محرومون من حقوقهم السياسية بعد ما كانت هناك موافقة على انتقال لجنة اليهم – السبب تحولهم من مسجوني احتياط الى محكوم عليهم في قضية " القصور الرئاسية " .
 
6- سهام صباحي لزوجها عبر " فيسبوك " : افنيت حياتك من اجل البسطاء – منعنا من رؤيته في السجن في الوقت نفسه سمح بدخول سيارة لزيارة الجاسوس عزام عزام . كرنفالات فنية و " نيلية " ومسيرات للسيسي .. يا صباحي ؟.
 
7- - مدرسة السيسي في كلية الحرب الأميريكية : كان يعارض صمويل هانتينغتون – اهتم بقضايا الارهاب ودان التدخل في العراق . " توك توك " وطائرات ورقية لصباحي .. يا سيسي ؟
 
  8- ابن القرضاوي يقود ثورة جديدة لاستعادة أحداث 25 يناير – يا عبد الرحمن – ارحمنا انت والشيخ يوسف غير " الجليل " !!.
 
9- قبل ايام من انتهاء الحوار المجتمعي .. " الفردي " يدفع الاحزاب الى التلويح بمقاطعة انتخابات البرلمان – وماله ؟.
 
10 - اجتماعات ل " تحالف دعم الشرعية " لبحث تعطيل " العملية " الانتخابية ؟.
 
  11- السجن 5 سنوات ل19 طالبا بتهمة الاعتداء على مشيخة الأزهر – غرامة 2700 دولار لكل منهم – استغرب اخبارك يا " اناضول " علطول شمال ؟.
 
12- " الجماعة الاسلامية " : كرهنا لحزب " النور " أكثر من كرهنا لبني صهيون الذين احتلوا فلسطين – الى هذه الدرجة ؟.
 
آخر السطر : لن تسقط مصر – ابدا .