1- تكلم .. بعد الصمت الانتخابي – 54 مليون مواطن لهم حق التصويت ( فكر في مصر ) .

2- مصادر قناة ( الحقيرة ) الفضائية – من المؤرخ محمد الجوادي الى الصحافي صلاح بديوي .. ما انزل الله بها من سلطان .. سباب وقذف وكلام دون دليل وسيناريوهات شيطانية بالتعاون مع محاورات ومحاورين اشقاء ابليس – اخرسوا جميعا انها مصر .
 
3- حفتر ليبيا على درب السيسي في محاربة المتطرفين – سيتعاون مع مصر وسيترشح للرئاسة اذا طلب الشعب – سيطلب .
 
4- مجلس الدولة : من حق المستشار عدلي منصور الحصول على المميزات المالية لمبارك ومرسي – تعيدل الراتب الى 42 ألف جنيه لا ينطبق على الرئيس الحالي .. لماذا ؟.
 
5- المستشار مرتضى منصور يتهم نظيره حاتم بجاتو رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية السابق بانه ساهم في تزوير الانتخابات – 2 مليون صوت لصالح الرئيس المعزول محمد مرسي ( سي دي ) !!.
 
6- كلام منضبط : يا ديميس .. القوات المسلحة تخدم حقوق الانسان ولا اسلحة في وجه المدنيين مهما كانت الظروف والضغوط .. وصلت الرسالة – تمام أفندم ؟.
 
7- منع الكاتب الصحافي فهمي هويدي من السفر الى اسبانيا .. اسألوا وزارة الداخلية – عاد من المطار الى منزله دون اتخاذ اجراءات أخرى ؟.
 
8- هل ستدفع جماعة ( الإخوان ) اعضاءها لإبطال أصواتهم في الإنتخابات .. حقا سؤال من " السابع " ؟.
 
9- مد تلقي عروض الشركات والمستثمرين محليا وعالميا في المزايدة التي طرحتها الحكومة لاستغلال ( الرمال السوداء ) في برلس كفر الشيخ حتى 6 يوليو – استثمارات بقية 3 مليار دولار اميركي .
 
10- هل سيتخلى البنك المركزي المصري عن دعم الجنيه والسماح بتراجع قيمته بالنسبة الى الدولار من 4 الى 5 % بهدف تقليل الفارق بينهما في البنوك وشركات الصرافة والسوق السوداء .. لا مناص سوى الإنتظار ؟.
 
آخر السطر : ( دوت مصر ) مشروع اعلامي الكتروني هو الابرز على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط – الزميل عبد الله كمال .. بالتوفيق .