1- فخامة الرئيس ( المؤقت ) المستشار عدلي منصور – جاهز للرحيل من مقر الحكم ( جمع اوراقه ) .. ومؤسسة الرئاسة عاكفة في ورشة عمل ( ميك آب ) للصالون والستائر والسيارة والمكتب الاهم استقبالا للوافد الجديد أبو دم خفيف .. او ثقيل !!.

2- ( تعيس ابن خلدون ) يطلق مبادرة للتصالح بين الدولة وجماعة ( الإخوان ) .. عفاك الله يا طيار فهمت دوره المشبوه قبلنا كلنا ؟.
 
3- القرضاوي .. السيسي ( مصيبة ) على مصر – " بلسم " انت يا شيخ الفتنة ؟.
 
4- برغم الآلام التي تعتصر شريحة كبيرة من المصريين جراء مواقف الحكومة التركية من الاوضاع السياسية في مصر الا ان ( الطبقة المخملية في مجتمعنا المصري ) في واد ثان حيث الولع بالمسلسلات التركية – ( ديالا هانم ) نموذج .. بالمناسبة هناك ( بوسترات ) افلام مصرية ( مسروقة ) من السينما العالمية والبركة في العم ( جوجل ) ؟.
 
5- ( قول يا ملك ) .. في القاهرة بعد غياب دام اعوام – سلطان الطرب على فضائية الحياة قريبا ( نورت يا جورج ) .
 
6- المخترع الصغير الى اميركا – لا أهتم بالأمور السياسية حاليا ( نفى اتهامات برصد ضباط شرطة وحرق سياراتهم ) ؟.
 
7- في أمر ( الانتخابات ) :
 
ا- " نوستراداموس العرب " .. السيسي سيقود جيش تحرير القدس في 2015 – يا فلكي خليك واقعي فليس كل حلم حقيقة .
 
     ب - السيسي قلق من ابتعاد ( شباب الثورة ) عنه وصباحي يزاحمه في ( الايدي الناعمة ) . ( كداب الزفة .. المستفيد الوحيد – فلوس وكباب ) !!
 
  8- في موضوع ( الإخوان ) :
 
     ا- المرشد العام لاحد المحامين ومن وراء القفص الحديدي .. " أزيك يا سمسم " معركتنا بين الباطل والحق ؟.
 
     ب – العريان نام – لم ينام – في القفص علشان عنده انزلاق غضروفي .
 
ت - الخرباوي .. شمس الجماعة في " أفول " .. وابدا لن تشرق من جديد و( الجماعة الاسلامية ) أخت ( القاعدة ) أما امهم فهي ( اخوانية ) الكلام في ( الوطن .. عويس ) .
 
  ث – التحفظ على اموال 30 من قيادات الجماعة – خطوة كبلت مشروعات صغيرة في مجال الاغذية والملبوسات .
 
9- الرياض توقف 3 خطباء مدى الحياة ( إخوانجية ) وعلى اتصال مباشر بكل الفصائل في بعض الدول العربية - فرضت رقابة شديدة على 76 اماما وشيخا ومعلما ومحاضرا جامعيا .. اما نحن (وزارة الاوقاف ) تمنع الرموز السياسية من اعتلاء المنابر – غير كاف يا معالي الوزير .
 
10- المؤشر الاقتصادي :
 
أ- المجموعة الاقتصادية : وقف استيراد لأي منتجات لها نظير محلي ( وزارات ، جهات وهيئات حكومية ، شركات قطاع العمال ، القطاع العام ) الا بموافقة – اذن الأمر يتطلب الجودة في المنتج المحلي يا محلب .
 
    ب - استثمارات بقيمة 340 مليار جنيه في خطة 2014 / 2015 – العربي : مردودها سيشعر بها المواطن الفقير .
 
    ت - / هيرناندو دي سوتو / الخبير الاقتصادي الابرز في العالم طرح رؤيته حول مستقبل القطاع الاقتصادي غير الرسمي في مصر امام المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في اقل من ساعة !!.
 
آخر السطر: " تويتة " أصالة : ما أروع السيسي .. وما أجمل اتزانه .. وما أعمق كلامه – ماذا عن صباحي ( ابو وش سمح ) يا صولا !!.