1- الأمن القومي الأميركي : المشير عبد الفتاح السيسي لا يميل ( بقوة ) الى روسيا ولن يمنح واشنطن ( ثقة ) مطلقة – في ما يبدو ان الرئيس باراك أوباما حيران في أمره !.
 
2- مصر تلوح بالعصا في وجه اثيوبيا .. لن نتهاون في التعامل مع ملف حوض نهر النيل.. و الخرطوم تطالب الاعلام المصري بوقف التهريج في التعامل مع سد ( النهضة ) .. ( كرتي ) انت يا زوووووووول ؟
 
3- البركة في ( المقاولون العرب ) وسمعتها الطيبة التي أسسها عثمان احمد عثمان – السيد رئيس مجلس الوزراء المهندس ابراهيم محلب أفريقي حتى النخاع .. حفلات الاستقبال في الدول التي زارها باتت شبيهة بما كان يستقبل بها ملك ملوك أفريقيا .. رحم الله ؟.
 
4- مليارديرات حول الرئيس ( الجلاد مظلوم ) وفي ما يبدو على حافة الهاوية : سأكشف للناس صورته الانسانية بهدف الامتاع لا التحرش او التشهير أو حتى تصفية الحسابات – خبايا واسرار زواج البزنس بالسلطة وقصص غرام رجال الاعمال بالفنانات – اصدار من مصطفى عبيد جدير بالقراءة .
 
5- نقص التمويل يعرقل مدفوعات السلع الاساسية – انكماش احتياطيات النقد الاجنبي دفع الواردات للتراجع الى ادنى مستوياتها في خمس سنوات بنهاية 2013 – انا الفقير لا افهم شيئا ؟.
 
6- أزمة ( الدابودية ) و ( الهلالية ) مرشحة للتصعيد مرة اخرى – جهود المصالحة التي قادها شيخ الأزهر على ( كف عفريت ) – القبيلة العربية تشترط احضار عدد مماثل لضحاياهم من النوبيين يحملون أكفانهم – ربنا يهدي الامور .
 
7- في موضوع ( الإخوان ) :
 
أ - باكينام الشرقاوي – انا لست اخوانية ( حد يصدق الدكتورة ) !!.
 
ب - احالة خلية ( اجناد مصر ) الارهابية بامبابة الى نيابة امن الدولة .
 
ت - المرشد .. مرسي سيعود فإما النصر او الشهادة .. وعائدون الى السلطة ولو كره الكافرون
 
ث - ( الجنائية الدولية ) تحبط محاولة الجماعة لمقاضاة مصر – خسارة كبيرة للجماعة في صراعها مع الدولة .
 
ج - استخدام اجهزة حديثة لتأمين الرئيس الطيب المستشار عدلي منصور اثناء جولاته بعد ضبط عدد من الارهابين قرب منزله في 6 اكتوبر .. من الشاهد.
 
8- ضابط أمن دولة .. لو كان ( فيسبوك ) رجلا لقبضت عليه فورا دون موافقة ( تويتر ) الداخلية !! .
 
9- في امر الرئاسة :
 
أ- انقسام بين العمال حول تأييد السيسي – 11 ( اتحادا ) اقليميا و90 ( نقابة ) مستقلة .. حمدين ليس في الحسبة العمالية معقولة ؟
 
ب- صباحي يتوعد ب ( قطع يد حماس ) ومحابة الفقر .. السابق يشتعل وحملة السيسي تواصل الحشد .
 
10 - ( أنا الفقير ) .. حملة شعبية لتحقيق العدالة الاجتماعية – نصار : من اهداف الثورة.
 
آخر السطر: ( محترمة في نفسها ) .. عرض يناقش المفهوم الخاطئ عن ( المؤدبة ) – غباء ، خضوع ، برود / سندس شبايك / .