1- الإدارة الأميركية تترقب نهار الغد وان كانت تعلم علم اليقين منذ ليال طوال / لأن أذرعها طويلة / السيناريو المتوقع حول النطق بالحكم على 528 من جماعة ( الإخوان ) ولكن بعد تسلم الرد من دار الإفتاء – " الكونترول بتاع عصافير المنصورية " يتشكك في التنفيذ – حاليا ؟.

2- في أمر " الإخوان " :
 
أ- القرضاوي يطمئن من لم يرحلوا : لن ترحلوا من قطر ولا خوف على المصريين المعارضين في هذا البلد – أشوفك توزع الحرية من مال ..... والريالات يا شيخ ؟.
 
ب - الدكتور محمد مرسي لحراسه : اميركا وقطر لن تتخليا عن ( الإخوان) .. والدوحة لن تطرد الجماعة – الملح زايد شوية ؟.
 
ت - ضبط امير الجماعة الاسلامية بالإسكندرية قبل سفره الى الاردن – ابا عاصم فاتتك اكلة " المقلوبة " ؟
 
ث - ضبط خليه ارهابية خططت لاغتيال منصور والسيسي .. وشاهين – السلفيون أشد خطرا على الاسلام والمسلمين – ايه رأيك يا برهامي في كلام خطيب الثورة – وهل هناك ربطا ؟.
 
ج - ( الإخوان ) تدعو الى محاصرة النيابة العامة اليوم .. و مؤسس ( ائتلاف احفاد الصحابة وآل البيت ) : طهران تسعى لاستقطاب أحد مرشحي الرئاسة ( قد يكون صباحي ) .. هل هناك ربطا ؟.
 
ح - توقيف اخواني يروج شائعات عن اسرة برلماني سابق – حفظ الله يا فخراني .. وابنتك.
 
3- في أمر الرئاسة: أ - المشير يكتب برنامجه بنفسه .. و " النجمة " رمزا للبساطة .. والمصباح .. وعنان السماء – تلك معايير الاختيار . ب - صباحي : لا اعامل السيسي كمجرم .. وما نشر عنوانه الكذب والشائعات ؟ ت- جدل في شأن مغازلة المشير واشنطن – يعني ايه ؟.
 
4- مصر تكثف جهودها لعودة عضويتها / المجمدة / في الاتحاد الافريقي ( جهود محلب مشفوعة بكتاب منصور تؤتي بثمارها ) .
 
5 - بورصة نجوم الملايين ( الزعيم " صاحب السعادة " 35 مليون – تامر بشعر صدره في " فرق توقيت " 23 مليون والكبير آوي في " الرابع " وكذلك " ابن اطاطا " اللمبي و " هيفاء الروح " 20 مليون جنيه ) – ادفع يا سبكي الا .. امام ؟.
 
6 - ( كورونا ) يصل الى مصر – مسبب لمتلازمة الشرق الاوسط التنفسية – وزارة الصحة مستعدة .. ولكن الموازنة ؟
 
7- عمرو ذكي / الإنكليزي / عاوز يرجع يسكن في ( القلعة البيضاء ) .. وعبد الظاهر / الربعاوي / يسأل ويتمنى نفسي ارجع تاني الى ( الحمراء).. انا كمان ؟.
 
آخر السطر: فحص مروحية تجسس صغيرة في حوزة مصري عائد من جده ( بها كاميرا وتصور الى 4 ساعات ) – الألعاب تطورت والجمارك والرقابة " محلك سر " .. يا كولومبوس التفتيش أطلب دورة تدريبية في الصين !