نقطة على السطر
بقلم / محمد كمال
 
" دين " .. أبوكم اسمه ايه ؟
 
1- تملكني احساس بان ( المنتج ) احمد السبكي – كما لو كان ملاكا - في حواره مع الاعلامي وائل الابراشي حول الجدل الدائر حاليا على كارثة الرواية المتمصرة / قذارة روح / خلاص يا سيدي احنا الشياطين الحمر – الجزار : سأعرض الفيلم مجانا على الجمهور (( رافضك يا زماني يا مكاني ....... )) !!.
 
2- ( الهلالية ) تشترط 18 فردا من ( الدابودية) بالأكفان وعلى عربة / كاروووووووووه كمان لإنهاء فتنة اسوان – شيخ الأزهر لديه المعلومات الكافية ؟.
 
3- من يمس العرض او الجسد أو يخدش الحياء في أي مكان أو باي وسيلة سواء كان المتحرش به منفردا او جماعة .. السجن 5 سنوات ونصف مليون ريال غرامة التحرش في السعودية – نفذوا عقوبة المتحرشين في السعودية فورا !!.
 
4- عمرو خالد التقى شمس واشاد ب ( دين .. ابوكم اسمه ايه ) : قمة الاخلاق ؟.
 
5- في أمر الرئاسة : أ - حكم المصريين بين السيسي ( 188 ألف توكيل ) وصباحي ( 31 ألفا ) !!. ب - ابنة الليثي تهدد بمقاضاة " اللجنة العليا للانتخابات " ليه يا هدى ؟. ت – ( العارض المفاجئ ) يثير جدلا قانونيا حول مسألة الانتخابات 50 + 1 شرط اساس لإعلان الفوز في الجولة الاولى .
 
6- في موضوع الإخوان : أ - اسامة مرسي زاره اثناء محاكمته .. لحيته تقطر منها مياه الوضوء، موفور العافية ، وفي منتهى الاناقة بستره البيضاء وحذاءه الرياضي. ب- القرضاوي مغردا : سأبقى في قطر وسأدفن فيها .. البقاء لله . ت - ( الافتاء ) ردا على الظواهري : دعواه .. افساد في الارض.
 
7- الأقباط يحتفلون بعيد القيامة ..ويهتفون للسيسي بحضور صباحي .. وغياب الاخوان !!.
 
آخر السطر: ترتيب المقابلات بين الاصدقاء .. خدمة جديدة من " فيس بوك " – يعني أنت لموأخذه هتبقى .. اريال ولا بو قرنين ؟.