نقطة على السطر
  بقلم / محمد كمال
 
  الجماعة " الماسونية " .. وفرسان مالطا ؟
 
1- اذا انهار النظام في مصر فستنهار أنظمة الخليج .. والاخوان " جماعة ماسونية " والجيش المصري خير جيوش المسلمين – لهم بالمرصاد دائما أنت يا سيادة الفريق ضاحي خلفان .
 
2- " فرسان مالطا " .. هل كان لهم دورا في زعزعة الاستقرار في مصر – عموما النيابة بدأت التحقيقات بإيعاز من النائب العام هشام بركات ( هم جماعة تقيم في الفاتيكان شعارها الوطني الدفاع عن الايمان ومساعدة الفقراء ) – طيب ماذا قدمتم أنتم للمساكين .. يا مساكين روما !!.
 
3- تأسيس / الجيش المصري الحر / كان .. وراح – على عهدة القيادي ثروت شحاته : الانطلاق من الأراضي الليبية – هذه عصابات دولية ومرتزقة ؟.
 
4- النوبيون يلوحون بمقاطعة الانتخابات الرئاسية عبر وقفة احتجاجية امام نقابة الصحافيين بحشد كبير بسبب الهوة الانتقامية واشعال الفتنة بين الدابودية والهلالية – اللهم أحقن دماء ابناء اسوان .. يا رب .
 
5- الخارجية المصرية / الغاضبة /: ليس من حق واشنطن التعليق على حكم قضائي.. و ساكي تأمل في تخفيف الأحكام .. تعنت غريب وعدم ذكاء صارخ لفهم الرسالة ؟!.
 
6- تحالف ( دعم الشرعية ) الداعم للجماعة يدعو الى التصعيد في 25 ابريل .. يوم عيد سيناء – معقول حتى فرحة النصر ستنطفئ ؟.
 
7- " اخوان الخارج " يحرضون العالم ضد مصر – اجتماعات في هولندا وكندا وفيينا – لتأليب الدول على الحكومة – اسحبوا الجنسية ممن يتورط أو يورط فالأمر جلل و أمن قومي .. واخوان الاردن يحتجون على ائمة مساجد مصريين ؟.
 
8- بعيدا عن أضواء الشهرة : صبحي شهد مناورة ( نصر- 11) : حريصون على رفع الكفاءة القتالية – هكذا عاهدنا خير اجناد الارض – ربنا يحرسكم .
 
9- في أمر الانتخابات الرئاسية: السيسي .. مرهق من الجولات ومنزعج من المنافقين وخبير بالخريطة التصويتية أملا في الدعم الكامل . صباحي .. السلاسل البشرية تطوف المحافظات " واحد مننا " ولم يتم جمع عدد التوكيلات حتى الان . منصور .. سيلغي " كامب ديفيد " ويقصي اثيوبيا وسيطبق الشريعة ويتوعد " تويتر" ..و " فيس بوك ".
 
آخر السطر: المهللون بخسائر البورصة اين هم فقد عادت لتربح 5ر7 مليار جنيه .. هكذا منهجية المشهد البورصي على المستوى العالمي لا المصري وحده – فلا تلعبوا على وتر أسواق المال ؟.