نقطة على السطر

بقلم /محمد كمال

أم الرشراش !!

1-قرية(أم الرشراش ) .. ملف دائم وقنبلة موقوتة في الحرب الباردة بين مصر واسرائيل – حكومتنا لا تحدثنا كثيرا عن عودتها الى أحضاننا - وكذلك الصهاينة" مصهينين" عن الامر - هل وصلت الرسالةيا" ويكيبيديا " ؟

2-روسيا تزود المحروسة بالوقود النووي لتشغيل المفاعل البحثي الثاني – شكرا يا بوتين هكذا عاهدناك رغم الضغوطات التي تمارس عليك من جانب عدوك اللدود آكل ( الهامبرجر ) ؟ .

3-عالم اليوم : قطر تبدأ تطبيق التجنيد الالزامي( الدفعة الاولى 500 مجندمن الجامعيين لمدة 3 اشهر ) – تحسبا للطوارئ !؟.

4-الافتاء .. ترشيح النساء لمنصب رئاسة الجمهورية/ جائز / بشرط الكفاءة فهل نشهد مرشحات خلال الاسبوع الحالي ام سيقتصر الامر على الرجال يا نساء – المنصب من الولاية العامة ؟.

5-كلام عن ترتيب مناظرة بين صباحي ومرتضي – حبايب من ايام الجيزة !! .

6-مداهمة مركز اعلامي للإخوان في الاسكندرية كان يستخدم للتحريض ضد الجيش والشرطة –مهمته كانت ارسال الصور والفيديوهات المفبركة ؟.

7-دعوى سحب الجنسية من الزهار الى ( المفوضين ) لإبداء الرأي – أي رأي " اسحب علطووووول "!!

8-الفقي يتبرأ من اطلالة سوزان مبارك المتوقعة على ( النهار ) يا سنوات الفرص الضائعة .. لن تضيعي !!

9-ساويرس سيضحي لشراء ( بطل القرن ) .. الشركة ستكون ناجحة وعلى مستوى عالمي.. يا نجيب الكرة/ حقا قناص /؟.

10-رغم هدنة ال3 ايام بين (الدابودية) و( الهلالية) ومساعي شيوخ القبائل الا ان اسوان ما زالت تنتظر الأسوأ بسبب ترسانة الاسلحة الخفيفة والثقيلة .. فهل يتدخل الجيش للتطهير – ام المبادرة الناعمة تحل الامر برمته ؟.

آخر السطر:

محامي حبيب العادلي كان مفوها في دفاعه ليخطف الابصار والاذهان ووصفه عدد من المتعاطفين بانه كان بلسما للجروح التي لم تندمل بعد .. فهل كان النظام ضحية ( مؤامرة ) حيكت بحرفية ليسقط فيها وزير الداخلية.. أم أنها كانت بسبب مباشر من دعوة واحد مظلوم ؟! .