قبل النقطة – بنقطة عن إعادة الحديث عن فيديو الإعلامية أماني الخياط على " فيسبوك " حيث تزعم فيه أن هناك مجلس لإدارة شؤون العالم !!
هي تؤكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيكون عضوًا فيه.
" بعد الإعلاء من دور بوتين وبخاصة بعد تدخله في الانتخابات الأمريكية  تأكدنا أن العالم لن يعود لنظام القطبين وإنما سيذهب إلى لمجلس إدارة شؤون العالم ".
"ترامب على رأس المرشحين لعضوية هذا المجلس لأنه ببساطة من أعلن أن أمريكا بحاجة لروسيا والعكس وكذلك بوتين وميركل وتريزا ماي - والصين لازم تكون موجودة في هذا المشهد بقوة برئيسها .. ثم نأتي للابن المدلل للرأس مالية العالمية إسرائيل .. ثم يأتي الرجل الذي سيشكل مفاجأة ليكم .. الرئيس عبد الفتاح السيسي سيكون العضو العربي والمسلم على مائدة مجلس إدارة شؤون العالم المقترحة ".
1 - عيب والله الكلام ده يحصل في مثل هذه المناسبات.. 
في ايه " خضتنا " - حصل ايه؟
في احتفال محافظة الجيزة بعيدها القومي كان الغناء.. 
«يا مانجا وسلامتك يا دماغي» في كرنفال شعبي اختلط فيه " الحابل بالنابل " وسط التحرش والدخان الأزرق والسرقات؟
2 - ما لنا وما علينا.. و " الحدق يفهم " ؟
متوسط نصيب المواطن من الدين الخارجي المستحق على بلده ارتفع في نهاية ديسمبر الماضي إلى 691.9 دولار (12578 جنيهاً)  مقارنة بـ 491.2 دولار، (8930 جنيهاً) في نهاية ديسمبر 2015.
( هتدفع يعني هتدفع ) 
3 - المتهم الأول في قضية محاولة استهداف سفارة النيجر بالقاهرة حسن أبوسريع تمكن من الهرب عقب الانتهاء من جلسة محاكمته في منطقة الجبل الأحمر جنوب القاهرة بعد مغافلة طاقم الأمن المكلف بحراسته.
تفاصيل هروب المتهم .. استغل حالة الزحام داخل مقر المحاكمة في منطقة «الجبل الأحمر» بسبب تكدس أهالي المتهمين وغافل الحرس هاربا مرتديا روب محاماة (وشاح) مستقلا مركبة نقل عام وفقاً لما أظهرته كاميرات المراقبة الموجودة في المحكمة!!
( .. ونعم الحراسة – المشددة) 
4 -  علشان تتغذي وتسمني:
سيتم صرف سلع غذائية للسيدات الحوامل والمرضعات من المستفيدات من برنامج تكافل وكرامة.. 
 كيلو ونصف فول وكيلو عسل أسود ونصف كيلو جبنة بيضاء و3 كيلو لبن شهريا ونصف كيلو عدس" 
بما يعادل قيمة 80 جنيها لكل سيدة من الحوامل والمرضعات من الأسر الأشد فقرا.
5 – " فوق شينها قوات عينها " – أليس كذلك؟
 الدكتورة منى البرنس الأستاذة بكلية الآداب بجامعة السويس والتي أثارت جدلًا بعد نشرها فيديو راقص لها إنها لا تخجل من جسدها ولذلك ترتدي مايوه وتنشر فيديوهات وصور لها به عبر «فيسبوك» 
 هي تقول - يا جماعة..
 أن ذلك ليس فيه أي إهانة للجامعة التي أعمل فيها كعضو هيئة تدريس.
آخر السطر:
 لا حول و لا قوة الا بالله!!
أثار " دي جي " ألماني حالة من الجدل في تونس لمزجه موسيقى "الهاوس " بصوت الأذان بأحد الملاهي الليلية مما دعا السلطات إلى إصدار أمر بإغلاقه وفتح تحقيق لكشف الملابسات التي دعت المهوس الاستهزاء بصوت السماء؟
Mka969@hotmail.com