قبل النقطة – بنقطة عن " الرزل " .. عاشق الكاميرا  !!
في العزاء.. معزيا !!
في الأفراح.. مهللا !! 
في المباريات.. مشجعا !!
في المظاهرات.. متظاهرا !!
في المحاكمات .. متابعا !!
باختصار / أينما فتحت عدسات الكاميرات أعينها يكون.. محدقا كما لو كان صاحب " الهليلة " -  من انت !!
 (عن مجانين الشهرة – الكلام) 
1 – وزيرة ب 3 أرواح وزارية  – ربنا يزيد ويبارك في سحر الحكومة؟
ناقشت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية سحر نصر مع رئيس شركة «نعيم القابضة للاستثمارات» السعودية حسين شبكشي والمدير العام لـ مجموعة ماجد الفطيم» عبد الله النقراشي زيادة استثماراتهما في مصر.
(بصراحة.. الست أثبتت نجاحها فيما فشل فيه آخرون من رجال من الحكومة !!
2 – مصر " بتنظف " الفساد - يا رجالة..
مما لا شك فيه ان هيئة الرقابة الإدارية تعمل بجدية من اجل التطهير وما ابلغ من ذلك حين ضبطت محافظ حلوان السابق حازم القويضي بعد التأكد من معلومات حصوله على سيارة مرسيدس قيمتها مليون جنيه كرشوة من رجل أعمال مقابل تخصيص قطع أراض بالمخالفة للقانون.
سيادته : عين في منصبه في العام 2008 خصص قطع أراض مساحتها 800 متر في شارع 9 في المعادي لشركة سيارات بدلا من طرحها في المزاد العلني أثناء فترة شغله منصب المحافظ وأهداه صاحب الشركة سيارة مرسيدس مكأفاة له على ذلك. 
 جنابه : خالف القواعد والشروط المنظمة لعمليات تخصيص الأراضي وقام بتخصيص قطعة أرض بالأمر المباشر وبيعها بأسعار لا تتناسب نهائيا مع قيمة المتر وسعره وقت التخصيص.
3 - " نوستراداموس " العرب : 
هل تناول عمرو اديب السم في الطعام ؟
خونة – عوزين يموتوني!!
4 - يجتمع الآلاف من مريدى الطرق الصوفية لحضور «الليلة الكبيرة» لمولد القطب الصوفي الإمام أحمد الرفاعى وتمتد الاحتفالات إلى ليلة الجمعة المعروفة بـ "الليلة اليتيمة " .
الأتباع من مصر وسوريا والعراق والسودان.
آخر السطر:
هل نستوعب الدرس في شوارعنا 
– حديقتنا اللي في الجيزة تحتاج الى النظافة ؟
بسبب قطة أمر نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بإخضاع الموقوفين في واقعة تعذيبها لخدمة مجتمعية تقضي بتنظيف حديقة الحيوان في دبي لمدة أربع ساعات يوميا طوال ثلاثة أشهر.
(نيو نيو نيو نيوووووووووووووووووووووو )  
Mka969@hotmail.com