قبل النقطة – بنقطة عن تفسير روئ المنام وتطبيق توصياتها ؟ 
اقارب متوفي طلبت من النيابة العامة بقنا لاستخراج جثمان الميت من القبر ..
ليه - بناءً على رؤيتهم له في المنام طلب فيها نقله من المقابر ودفنه بساحته المقامه بالبلدة.
بالفعل تم استخراج جثة محمد عبد الوهاب مصطفى الذي عثر عليه كما هو دون أن يتحلل وسط ذهول الحضور
وبتوقيع الكشف الطبي على الجثمان
قال الطبيب إن المتوفي فارق الحياة منذ نصف ساعة
وليس 35 يومًا حسبما مثبت بالكشوف.
وبدأ الأهالي بالتهليل والتكبير وتم حمل الجثمان لمسقط رأسه بشرق قرية المقربية بقوص جنوبي قنا لمنزله مع زغاريد الأهالي واطلاق الالعاب النارية وطلقات النيران في حالة من الفرحة العارمة 
قرروا إنشاء ضريح للمتوفي داخل ساحته.
وتعرض عبدالوهاب قبل وفاته لوعكة صحية نقل على اثرها لمستشفى الاقصر الدولي ثم انتقلت الروح لبارئها.
 
1 -  .. و ما ذا عن دور " البرلمان " في الطلاق الشفوي ؟ 
حسم الأزهر الشريف ببيان هيئة كبار العلماء والتي أكدت أن الطلاق الشفوي معترف به في الشريعة الاسلامية ومعمول به منذ عهد الرسول صلى الله وعليه وسلم، ولا يحتاج إلى توثيق لكي يكون ساريًا إلا فيما بعد لحفظ حقوق الزوجة والأولاد.
يأتي ذلك بعد أن أطلق السيسي طلبه الموجه لشيخ الأزهر بشأن عدم اعتماد الطلاق الشفوي إلا بعد توثيقه بشكل رسمي، إلا أن مجلس النواب دخل على خط الصراع في ذلك الأمر.
(وهل السادة أعضاء المجلس لديهم رؤية عكسية لبوصلة " الأزهر "!!
 
 
2- الروس قادمون .. هل الجهات المسؤولة مستعدة للمتسولين و النصابين واصحاب الملابس الرثة و روس الخيول في المناطق الأثرية ؟
شركة التلفزيون الروسية بثت وعلى مدار كافة النشرات الإخبارية (روسيا 24 وروسيا 1 والإخبارية فيستي) إلى جانب القنوات المحلية التى يصل عددها نحو التسعين قناة  رسائل التحقيق المصور الذي أجراه فريق التصوير الذي أوفدته شركة التلفزيون الروسية إلى مصر نهاية الأسبوع المنصرم برئاسة سيرجي بوشكوف رئيس مكتب القناة في الشرق الأوسط.
وأوضح المكتب الإعلامي للسفارة المصرية بموسكو أن الرسائل تضمنت الإشارة إلى البعثة الروسية الجديدة لتفقد المطارات المصرية للتأكد من أمنها وسلامتها قبل إصدار أوامر استئناف الطيران مع مصر.. وحرص المذيع في هذا الصدد إلى الإشارة إلى أن المواطنين الروس يتابعون أنباء البعثة الروسية بشغف كبير على أمل العودة إلى شواطئ مصر التي وصفها بالدافئة والكريمة.
 
3 – زغردي يا انشراح – مصر سددت قسط يناير البالغ 700 مليون دولار لنادي باريس فيما يتبقى 700 مليون تسددها في يوليو المقبل.
وحسب المركزي المصري جرى اضافة نحو ملياري دولار للاحتياطي من النقد الاجنبي ليبلغ نحو 26٫36 مليار دولار بعد ان تلقت حصيلة بيع سندات دولية بنحو 4 مليارات دولار .
 
4 - آيات العرابي على صفحتها في " فيسبوك" هنأت الكاميرون بفوزها على مصر !!
  لسانها نطق بكم لا مثيل له من الحقد الدفين - هل منك كتير يا ست .
 
آخر السطر:
السفير البريطاني جون كاسن في تغريدة على حسابه العربي في تويتر 
"فخور بالمنتخب المصري الواعد خاصة اللعيبة اللي نوروا الدوري الإنجليزي!
 ياريت إنجلترا تبقى زي مصر وتوصل ماتش النهائي.
 المهم دلوقتي المونديال.
Mka969@hotmail.com