قبل النقطة – بنقطة عن غياب الضمير والرقابة على الأغذية و " توهان " لجان حماية المستهلك لمحاصرة البلاغات اليومية الأمر الذي هدد صحة المواطنين وشل حركة التصدير؟
يا رجل الحقيقة منافية تماما لما هو موجود في كثير من الأسواق ولكن الجماعة بتوع ال" سو شيال ميديا " مزودها شويتين بدليل ان ناس كثيرة عايشه ومفيش حالات تسمم وصحتهم عال العال وفي منتهى السرور وكمان موضوع الطماطم المعفنة " دول كام قفص مش كتير وهي منافسة بين التجار خليهم يخلصوا على بعض!!
طبعا ده مش كلامي.. ده كلام مسؤول برلماني كبير كان يتناول العشاء في مطعم 9 نجوم في حي جاردن سيتي.
طيب انت عرفت منين "الحدوتة" ؟
أقول لك يا سيدي – مسؤول خليجي متفرنج كان حاضرا على الطاولة الفاخرة والعامرة بالحمام المحشي بالمكسرات واعترف بأنه التهم 4 أزواج لوحده من فرط ادمانه وولعه بهذه الوجبة منذ ان كان طالبا في جامعة القاهرة و هو يمزمز " بالهنا والشفا " .
1 -  يا خارجية.. ما هي آخر المفاوضات في شأن حادث اختطاف 49 مصرياً على يد الحوثيين في اليمن ؟
سيتم التواصل مع السلطات اليمنية لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالحادث والعمل على الإفراج عن المختطفين فوراً.
مسؤول بسفارة مصر في اليمن إن المختطفين تم نقلهم إلى سجن حديث بمنطقة باب اليمن في العاصمة صنعاء وتم إبلاغ السلطات اليمنية بذلك.
2 – ايه الحكاية يا زول ؟
وسائل إعلام رسمية سودانية كشفت عن استيلاء قوات مصرية على منجم للذهب يملكه سوداني قرب منطقة مثلث حلايب وشلاتين المتنازع عليها بين مصر والسودان.
  المركز السوداني للخدمات الصحفية "إس إم سي" القريبة من السلطات الأمنية السودانية  :
 "قوات مصرية قوامها 25 فردًا يقودها ضابط برتبة رائد برفقته ثلاث سيارات لاندكرزور وشاحنة قامت بالاعتداء على منجم للتعدين التقليدي (الأهلي) يتبع لأحد المعدنيين السودانيين بوادي العلاقي التي تقع بمنطقة ثريره  في ولاية البحر الأحمر السودانية  والحدودية مع دولة مصر من جهة أقصى الشمالي الشرقي للسودان.  
" القوات ألقت القبض على 5 من عمال المنجم واستولت على حفارة وقامت بوضع عدد من عناصرها كخدمة ثابتة بالمنجم بعد أن أخطرت المعدنيين السودانيين بأن هذه الأراضي مصرية.
(الذهب ذهبنا يا زول)   
  
3 - أحال النائب العام المستشار نبيل صادق البلاغ المقدم من عمرو عبد السلام المحامي ضد محمد عبد الله نصر الشهير بالشيخ ميزو وإصدار أمر بضبطه وإحضاره وإيداعه مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه وبيان مدي سلامة قواه العقلية من عدمه ؟
طيب وفي  حالة ثبوت سلامة قواه العقلية؟
طبعا سيبدأ التحقيق معه وإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة استغلال الدين فى الترويج لأفكار بقصد التشكيك فى العقيدة الإسلامية وإحداث فتنة بين عموم المسلمين بهدف الإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي إلى المحامي العام الاول لنيابة امن الدولة العليا المستشار خالد ضياء.
( ميزو – اعمل نفسك مجنون !! ) 
آخر السطر:
حين يطل الجريء مع " فورمة " شعره المعهودة..
 سبب الخلاف بين مصر والسعودية هو  
  أن السعودية ترفع شعار (إسقاط الأسد أولًا) 
أما مصر فترى الحفاظ على الدولة السورية 
وبالتالي الخلاف مازال قائمًا  
 رقصة الملك سلمان في قطر تحديدًا بها العديد من الملاحظات  
 هو استدرك ما قاله مصححا: 
 " الحقيقة أن هذه طقوس خليجية متعارف عليها وليست موجهة ضد أحد " !! 
Mka969@hotmail.com