قبل النقطة – بنقطة عن نفي وزارة الداخلية قيام الأجهزة الأمنية بانتهاك خصوصيات المواطنين ومراقبة حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي..
 لطالما أكدت التزامها بالدستور والقانون لحماية حقوق وحريات المواطنين  إطمئن وحط في بطنك بطيخة شتوي و ابتسم – أنت مراقب !!
1 -  في ظل الحرب المستعرة على الخضروات و الفواكه المصرية ها هي دولة الكويت تشكك بسلامة الأغذية المصدرة اليها من اراضي المحروسة بعد التقارير العالمية " المضللة " التي تحدثت عن مخالفتها للشروط والمعايير الصحية وإشارة بعضها وتحديدا هيئات الرقابة في اميركا وروسيا إلى احتواء هذه الأغذية على بقايا من مخلفات بشرية وحيوانات نافقة.!!
 أخيرا - همسة في أذن كل فلاح مصري شريف بعد ما يرفع طاقيته من على ودانه " المطرطرة " ..
( خلي بالك من منتجاتك علشان الأجانب يقولوا .." معسلة يا بطاطا " )
2 – قال ايه مرشح الحزب الجمهوري الأمريكي دونالد ترامب " المحسوك " بعد لقاء مع فخامة رئيس جمهورية مصر العربية المشير عبد الفتاح السيسي :
سندعم مصر في مكافحة الارهاب حين تكون الولايات المتحدة  تحت إدارته – حال فوزه فى الانتخابات الرئاسية !!
سنكون  صديقاً وحليفاً قوياً يمكن لمصر الاعتماد عليه خلال السنوات القادمة !!
( كداب – قالها قبلك ابن اوباما و من قبله ابن بوش )
 
3 – برافو يا حكومة :
مما لا شك فيه ان استعراض مجلس الوزراء المقترح المتعلق بتشجيع ودعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة، والرؤية الاقتصادية المتكاملة التي تتضمن دراسة انشاء مناطق صناعية بنظام حق الانتفاع على مستوى القرى  والمراكز والمحافظات – هي خطوة موفقة – ليه ؟
لأن مثل هذه المنهجية المدروسة ستخدم أكبر عدد ممكن من افراد المجتمع  وسترفع مستوى الدخل لدي الجميع و هذا ما نتمناه دوما .
4 – معقولة دي – آه .. و لما " الازبهلال " يا سيدي ؟
 
 جهاز " الكسب غير المشروع " – أخيرا استفاق و قرر استدعاء خالد حنفى وزير التموين المستقيل للاستماع إلى أقواله فى قضية فساد توريد القمح والتى فجرها تقرير لجنة تقصى الحقائق المشكل من البرلمان والخاص بفساد القمح .
و  متى يتم ذلك يا سيدي : الاسبوع المقبل .
وكمان سيتم استدعاء أيضا عدد من المسئولين الكبار والموظفين بالجهات والوزارات المعنية بالملف  - زي من ؟
  التموين والتجارة الداخلية  والزراعة والصناعة وشركتا المصرية القابضة للصوامع والعامة للصوامع التابعتان لوزارة التموين والتجارة الداخلية وأصحاب مواقع التوريد والتخزين من القطاع الخاص المستأجرة لصالح شركات وزارة التموين والتجارة الداخلية وطبعا - للاستماع إلى أقوالهم بشأن المخالفات التى رصدتها اللجنة .
 
 
آخر السطر :
ربنا يزيد - ويبارك يا باشا ..
عدد العشوائيات وصل إلى 12 ألف منطقة فى كل محافظات مصر !!  
Mka969@hotmail.com