قبل النقطة – بنقطة عن الفساد الذي طال كل مقدرات الدولة في غيبة الضمير وتقاعس الحكومة و الإفلات من العقوبات – فبعد سرقات القمح من الشونة هاهو الذهب يسرق من مناجمها .. عيني على بلد الكل يسرق فيها و ما زالت صامدة ؟
المحامي الشهير سمير صبري تقدم ببلاغ رسمي إلى نيابة الأموال العامة العليا للتحقيق في واقعة تهريب طن ونصف ذهب من منجم السكري مطالباً بفتح تحقيق موسع في سرقة خيرات منجم السكري وتحويلها إلى الخارج على شكل عينات  بالمنجم الذي يعد من أكبر مناجم الذهب في العالم ويقدر إجمالي مستخرجاته بمليارات الدولارات .
( حملة "اتبرعى بجرام ذهب" للمساهمة في انتشال الوطن من عثرته الاقتصادية ورفع القيمة الشرائية للجنيه المصري  من خلال ارتفاع احتياطي الذهب في البنك المركزي جراء المساهمات التي ستقوم بها الحملة و التى تهدف لجمع مليون جرام من الذهب.)
1 -  يقال أن 3 نواب قدموا اقتراحا بمشروع قانون على وجه الاستعجال بفرض «القيمة المضافة» على عمليات شراء وبيع اللاعبين المصريين وأيضا على عقود اللاعبين الأجانب في الدوري الممتاز فقط دون دوري المظاليم. 
( أوفسايد يا كابتن المجلس الموقر !! ) 
2- مزيدا من تحصيل " الجباية " ؟
وزير التجارة والصناعة طارق قابيل أصدر قرارا بفرض رسم صادر على خامات وخردة المعادن بقيم رسوم تتراوح بين 1500 و7500 جنيه ..
يطبق القرار بدءا من 14 سبتمبر العام الحالي.
3- شعارات شعارات – ليه " مش عارف " ؟
هتف أعضاء مجلس النواب بعد الموافقة على مشروع قانون بناء الكنائس تحيا مصر وهتف عبد العال " يحيا الهلال مع الصليب".
عبعال :  هذه شهادة للعالم كله بأن الشعب المصري أيد واحدة.
وزير الشئون للقانونية مجدي العجاتي تعانق مع المستشار بهاء أبو شقة احتفالا بإقرار القانون.
4 – سؤال يبحث عن رد غطاه ؟
هل رجل الأعمال محمد ابو العينين يمتلك 25 % من  أراضي المحروسة ؟
آخر السطر :
ليت الزعيم يزور البرلمان المصري ؟
كوريا الشمالية أعدمت وزير الدفاع بتهمة الخيانة بعد أن غلبه النوم أثناء عرض عسكري حضره الزعيم كيم جونج اون وذلك في أحدث حملة تطهير لمسؤولين على مستوى عال منذ أن تولى كيم الحكم في عام 2011 بعد وفاة والده.
Mka969@hotmail.com