قبل النقطة .. بنقطة تضم حزمة من الأسئلة المقدمة من عضو لجنة الدفاع والأمن الوطني في البرلمان النائبة فايزة محمود – تحتاج اجابات عاجلة .. و لكن ؟
  أ – هي تقول أن مصر قد تطالب فرنسا بتعويضات لأهالي ضحايا سقوط الطائرة المصرية فوق « المتوسط » - منتظرون .. و لكن ؟
  ب - هي تقول ان القاهرة لن تسمح لأحد بالمساس بحقوقها التاريخية في مياه نهر النيل – منتظرون .. و لكن ؟
  ت - هي تقول أن وثائق ملكية جزيرتي تيران و صنافير لم تُعرض حتى الآن على لجنة الدفاع والأمن الوطني – منتظرون – و لكن ؟
1 -  مما لا شك فيه أن أحالة جهاز ( حماية المستهلك ) الممثلين القانونيين لشركات المحمول الثلاث «فودافون، أورانج، اتصالات» إلى نيابة الشئون المالية والتجارية  لعدم تنفيذها قرار مجلس إدارة الجهاز بوقف الإعلانات الصوتية التى تقوم بها عن خدمة «كول تون» إلا فى حالة وجود موافقة مسبقة صريحة من المستهلك على استخدام خطه فى الإعلان عن الخدمة ودون أية تكلفة إضافية عليه.. هي خوة لكبح جماح الفسحة بين الاعلانات لاستنزاف قروش المواطنين – آلووووووووو !! 
2 – و ماذا بعد الحكم بسجن صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى الأسبق وأحد أبرز رموز عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك بالسجن خمس سنوات بعد إدانته في قضية فساد.
و ماذا عن معاقبة نجليه إيهاب بالسجن خمس سنوات وأشرف بالسجن عشر سنوات في نفس القضية. 
وماذا عن الزام المحكمة الثلاثة متضامنين برد مبلغ قدره 209 ملايين و78 ألف جنيه (23.55 مليون دولار) للدولة وتغريمهم بمبلغ مماثل.
الثلاثة يحاكمون بتهمة الكسب غير المشروع من خلال المناصب الحكومية الكبيرة التي تولاها الشريف في عهد مبارك الذي أطيح به في انتفاضة شعبية عام 2011 بعد 30 عاما في الحكم.
( يا عم - قول يا باسط !! ) 
 
3 -  ليتها أجازة مفتوحة لنغلق ابواب الشياطين ؟
منحت جميع الملاهي الليلية والبارات إجازة رسمية لجميع العاملين فيها اعتبار من اليوم الأول لشهر رمضان المبارك التي يتم إغلاقها بقرار أمني رسمي بدءا من الشهر الكريم وحتى نهايته وقد تقرر حظر تقديم الخمور نهائيا خلال الشهر الفضيل ويأتي القرار ضمن لوائح رخصة وزارة السياحة بعدم فتح أو تشغيل الملاهي أو المحلات التي تقدم الخمور في المناسبات الدينية وتقرر معاقبة المخالفين وإحالتهم إلى النيابة فورا تطبيقا للقانون.
( المشكلة ان الملاهي ستغلق في الشوارع و لكنها " موجوجة " 24 ساعة على التلفاز !! ) 
4 -  اصابات الهواء على " توك شو " :
أحمد شوبير أصيب بكدمات فى الجانب الأيمن من الوجه عقب اشتباكه بالأيدى مع المعلق الرياضى أحمد الطيب خلال برنامج العاشرة مساء على ( دريم ).
"شوبير" طلب الإسعافات الاولية و معدى البرنامج تدخلوا لفض الاشتباك كما أن رئيس تحرير "برنامج شوبير" تدخل أيضا فى الاشتباك وتعدى على أحمد الطيب خلال "الخناقة" !! 
 
آخر السطر :
 الى الحسناوات المقبلات على الزواج – ابتعدي عن 7 
- الرجل الذي يطلب المساعدة – لأنه اتكالي 
- الرجل الذي يتكلم أكثر مما يفعل – هيصدع دماغك 
- الرجل الذي يتحجّج دوماً – قليل الحيلة 
- الرجل المحبّ للهو باستمرار – عيونه زائغة 
- الرجل الكامل – مغرور ولن تستطيعي ارضائه 
- الرجل المتسلط – مش هتعرفي تأخذي لا حق و لا باطل 
- الرجل مدمن العمل – فلن يكون لديه الوقت 
 Mka969@hotmail.com