طيب !!!

 

الأهلى والشرطة و«قِرش» الحشيش

 

.. بداية وقبل أن تقرأ.. أنا أشجع النادى الأهلى غالبا أو مغلوبا، وليس معنى هذا أننى لا أحب بقية الأندية، وخصوصاً الزمالك ورئيسه.. وابنه كمان!! فإذا كنت ـ عزيزى القارئ ـ لديك أى مشكلة فى ذلك، فلا داعى لإزعاج نفسك، أو تضييع وقتك الثمين فى قراءة هذا المقال،.. وسأسعد بك جداً فى المقال المقبل!

 

وقبل أن أكتب، وبسبب «الغُربة».. ممكن حد يقوللى: «قِرش» الحشيش وصل كام؟!

 

.. بعد مباراة الأهلى × اتحاد الشرطة، والتى انتهت كما تعرفون جميعاً بفوز الأهلى بسبعة أهداف مقابل ثلاثة لاتحاد الشرطة، «اشتعلت» المواقع الرياضية بـ «الإفيهات» والتعليقات «المرحة» من نوعية أن الشرطة ستضع «كمينا» ثابتا أمام فرعى النادى الأهلى!!.. ظللت ـ من باب الفكاهة ـ أتابع هذه التعليقات حتى وجدت مواقع الصحف «المحترمة» والخدمات الإلكترونية «الوقورة» تتداول، وبكل جدية تصريحاً نارياً لـ «وجه اقتصادى» مألوف، هو «الخبير» سامح أبو عرايس، تذكرت أن هذا «الإنسان» يظهر على شاشات الفضائيات أحيانا كخبير فى التحليل المالى، وأخرى كناشط سياسى، فهو إذن شخصية «جادة» وبحثت أكثر فوجدته المنسق السابق لحملة اللواء عمر سليمان!! ومؤسس جمعية أبناء مبارك!!.. عندها تحول الأمر من الجدية إلى «الخطورة»!!.. المهم وكعادتى لم أكتف بالاعتماد على الصحف «المحترمة» أو المواقع «الوقورة» فرجعت إلى مصدر الخبر وهو صفحة الأستاذ «المحلل المالى» والناشط السياسى فوجدت «البوست» حقيقياً.. لا مراء فيه!! بسملت.. وحوقلت.. واستعذت بالله من الشيطان الرجيم ودققت فى تعريف الرجل لنفسه فوجدت أنه: رئيس الجمعية العربية للمحللين الفنيين، ورئيس ومنشئ عدة جمعيات وعضو فى منظمات محترمة، ويتبعه أكثر من 71 ألفاً، أما التحليل السياسى الخطير الذى وضعه على موقعه، وعلق عليه أصدقاؤه ومريدوه فيقول حرفياً.. دون زيادة أو نقصان: «فوز النادى الأهلى على نادى الشرطة بنتيجة 7-3 وعلى استاد الجيش مش صدفة لكن رسالة من الماسونية العالمية وبيرمز لأن الماسونية هتنتصر على الشرطة وتسقط دولة (3-7)، النادى الأهلى بيرمز للماسونية لأن اللى أسسه الماسونى ادريس راغب وبيسموه الشياطين الحمر رمزا للشيطان، لأن الماسونيين بيقدسوا الشيطان وبيسموه لوسيفر وبيعتبروه «إلههم»، والتراس الأهلى بيسموا نفسهم ديفلز رمزا للشيطان «ديفيل» والنادى الأهلى بترعاه شركة فودافون الماسونية اللى شعارها الشهاب الساقط رمز الشيطان وبتعمل اعلانات المارد الأحمر تقديسا للشيطان، باختصار النادى الأهلى بيرمز للماسونية العالمية.

 

ونادى الشرطة بيرمز للشرطة والداخلية المصرية. والنتيجة (3-7) ترمز لإسقاط المؤامرة الماسونية على مصر بإسقاط الإخوان يوم 3-7. واختيار استاد «الجيش» للمباراة مش صدفة لكن علشان يرمز الى انها رسالة للجيش. يعنى الرسالة من الماسونية للدولة المصرية بأنهم هيسقطوا الشرطة ويقضوا على دولة 3-7 اللى أسقطت الاخوان والمخطط الماسونى. ازاى عملوا النتيجة دى بيكون باستخدام ترتيبات سرية وباستخدام السحر الأسود والجن كمان. الموضوع مش مجرد مباراة ولا نتيجة عادية لكن رسالة ماسونية ونتيجة مباراة تم تجهيزها مسبقا!!».

 

ملاحظة: حتى علامات التعجب موجودة أصلا وليست من «عندياتى»!!

 

.. والأغرب من «البوست» العجيب أن بعض مواطنى دولة «الفيسبوك» عقبوا بكل جدية على «بوست» الخبير أبو عرايس مصححين أن الخبير «فاته» أن نجم المباراة كان اللاعب صالح جمعة، وهذا رمز واضح لـ «الجمعة» التى تنحى فيها مبارك فأوضح الخبير أنه أيضا رمز لـ «جمعة الغضب» التى حرقوا فيها البلد، ورمز لكل مظاهرات أيام الجمعة!!

 

وجدتنى «أبحر» مع تفسيرات أبو عرايس، الخبير الاقتصادى ورئيس الجمعية العربية للمحللين الفنيين للبورصات، ومنسق حملة اللواء عمر سليمان ومؤسس جمعية «أبناء مبارك» فوجدت أغلبها شديد الاتزان، وبها الكثير من الآراء المنطقية (بغض النظر عن موضوع الأهلى والشرطة!!).. ولم أجد تفسيرا منطقياً للأمر.. فالرجل إما «عبقري» يعرف ما لا نعرف، أو لديه «مصادر» غير عادية!!

 

انتقل إلى موضوع مختلف تماماً: ممكن حد يجاوبنى على السؤال المحير فى بداية المقال؟!

 

وحفظ الله مصر وأهلها من كل سوء.

 

مقال (... طيب!!!) .. بقلم: حسام فتحي