ما ان تعرضت مصر لازمة داخلية حتى ظهرت نوايا الدول الحاقدة ضدها.. تجلت في موقف ايران وخطاب مرشدها خامنئي الذي يقول عكس ما يفعل.. ولعلنا تابعنا جميعا انتخابات ايران الرئاسية التي شهدت اكبر حركة قمع وقهر للمواطنين.

وما ان اهتزت مصر حتى سارعت حماس لاظهار نواياها الخبيثة تجاه الشعب قبل الحكومة والنظام.. وسارعت قطر بجزيرتها الى التشفي في مصر باخبار ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب ودعمها التلفزيون المصري ذلك لان المصدر الاسهل والاشهر اصبحت الجزيرة بعد ان غاب التلفزيون المصري عن التغطية.

 وهنا نحب ان نقول لهؤلاء دعونا وشأننا.. ولا تتدخلوا فيما ليس لكم به شأن.. فنحن سنتجاوز المحنة ومن ثم باذن الله سنتفرغ لكم.. فانتم تحاولون اطاحتنا ليس رئيسا او حكومة ولكن شعبا ودولة ايضا بدعوى انكم مع الشعب.

قليلا وسوف نتفرغ لكم.. فلعل ابرز ما حصدناه من نظامنا الذي لا نريده الان هو التخاذل في التعامل مع امثالكم.. ولعل اكبر ما حصدناه هو تراجع دورنا الكبير والاساسي في المنطقة.

يا اعداء مصر ان حسني مبارك هو رئيسنا.. والنظام الفاسد نظامنا.. هم منا ونحن منهم.. ونحن احرار مع بعضنا نتعامل كيف نشاء.. نتظاهر ونحتج.. نتقاتل في موقعة جمل واحصنة.. كيف نشاء.. فلا دخل لكم بنا.

متى تعي امريكا ان المصريين لا يقبلونها وحليفتها اسرائيل.. حتى وان كانت تدافع عن رغباتهم.

الرئيس مبارك سوف يذهب.. ولكن سيظل موقف المصريين لا يتغير تجاه كل الاعداء الذين يحالون تشتيتنا.. نحن سنصلح حالنا بانفسنا.. سنغير النظام ونقضي على الفساد ونصلح المعوج باذن الله.. نحن سنتجاوز الازمة.. وسيحل مجلسي الشعب والشورى.. وستلغى حالة الطواريء ونؤمم كل الشركات التي اغتصبت في ليل بهيم.. وسنعيد الاراضي التي تم الاستيلاء عليها بتوقيعات المرتشين وسنعيد الاموال التي سرقت وسوف نعدل مواد الدستور التي تمنح الشرعية غير الواقعية ولا المنطقية ولا العادلة المنصفة.

نحن سوف نصلح حالنا بعيدا عنكم.. فحلوا عنا واتركونا لرئيسنا الذي اتمنى ان لا يتاخر كالعادة في هذه الاصلاحات.. ونتمنى من الرئيس ان يحقق لمصر خلال الاشهر القادمة القليلة ما لم يحققه خلال ثلاثين عاما مضت.

جبهتنا الداخلية قوية ( وفد واخوان.. وطني وناصري.. مسلم ومسيحي.. فلاح وصعيدي.. نوبي وساحلي.. قاهري وسكندري).. ولكم ان تعلموا اننا جميعا مصريين لدينا انتماء وحب غير موجود في اي شعب اخر لوطنه.. ولرئيسه حتى وان لم يرغب فيه.. والدليل انه بالرغم من عدم رضا كثيرين وملايين عن الرئيس مبارك الا ان المحتجين لزموا ميدان التحرير.. المصري هيفضل مصري.. انسان محب للجميع.. وقت المحن يتكاتف ويتعاضد ويقول.. انا واخويا على الغريب.  

أسامة جلال