( كاتب ساخر)
 
1- من دون مقدمات - هل .. تدعم ايران " التشيع " في مصر ؟ بكار " النور " .. بالفعل هي تسعى إلى إقامة إمبراطورية فارسية وتحقيق أطماع قديمة بالمنطقة باستغلال الورقة الطائفية وبالتالي عينها على الاهم و هي مصر .. و لكن " عقلاء الشيعة " يرفضون ذلك .. و السعودية اضطرت إلى التدخل بعاصفة الحزم في اليمن لإيقاف التمدد الإيراني بعد سقوط ثلاث دول عربية في أيديها .. " فالمملكة صبرت كثيرًا على طهران إلا أن الأخيرة فهمت الهدوء السعودي على أنه ضعف " ( هناك من يعبث في حسينيات مصر لتأجيج الفتنة – تبا لهم و لمن يناصرهم )
 
2 - اشراقة الكاتبة الكويتية المصرية " الهوى " .. فجر السعيد : زوجة نائب المرشد العام لـ "الإخوان المسلمين" خيرت الشاطر - هي مصدر تسريبات عبدالرحيم علي ؟ " باعت التسجيلات بعد تحفظ الدولة على أموال زوجها بعد عزل جماعة الإخوان المسلمين عن الحكم ". " الجماعة كانت تمتلك أجهزة مكنتها من رصد مكالمات ورسائل قيادات خلال عام 2012". ( على العموم .. ليس بعيدا عن الجماعة مثل هذه الافعال الارهابية )
 
3 - الحبيب زين صفحة " أنا آسف يا ريس " على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ؟ صورة نقية لوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي بعد خروجه من السجن أثناء زيارته لمكتب محاميه محمد الجندي .. حراسته كانت خاصة !!
 
4 - غنت مقطع أوبرا في شرفة منزلها بسوق القنطرة للأسماك بمدينة دمياط ليصفق لها المواطنون بحرارة بعد انتهائها من الغناء. برنامج " صباح أون " : إن هذه تسمى " أوبرا بلكونة " وهى عادة منتشرة في الدول الغربية ولكنها تعد الأولى من نوعها في مصر. ( يلا كلكم اطلعوا غنووووووووا في البكلونة ؟ )
 
5 - مبروك يا مصريين ابن ارودغان يحمل الجنسية المصرية ؟ محكمة القضاء الإداري تؤجل الدعوى القضائية المقامة من المحامي سمير صبري التي طالب فيها بسحب الجنسية المصرية من " بلال " نجل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لجلسة 11 أكتوبر المقبل وبحسب الدعوى فإن الرئيس المعزول محمد مرسي كان قد منح اسم النبي حارسه الجنسية المصرية حيث كان عنوانه في الجواز المصري الذي يحمله هو (1 ش الأهرام مصر الجديدة ) هرب إلى جورجيا من خلال جواز السفر المصري بعد تورط الأول وضلوعه في قضية فساد بتركيا .
 
6- اهمال .. أم جهل ورثة بليغ حمدي حقوق الملكية الفكرية ؟ سرق مطرب الراب الأمريكي جاي زي زوج المطربة الأمريكية بيونسيه ووالد ابنتها بلو أيفي لحن أغنية "خسارة خسارة " للعندليب عبدالحليم حافظ ووضع عليها كلمات أغنيته "Big Pimpin " والتي طرحها في عام 2000. وبعد حدوث تلك الواقعة بسبعة أعوام رفع أسامة أحمد فهمي قضية على جاي زي وشركة الانتاج بتهمة استخدامه للحن بدون ترخيص لتعلن محكمة كاليفورنيا شهر أكتوبر المقبل موعدا لبدء المحاكمة.
 
آخر السطر :
ليس بعيدا عن " السياسية " .. 85 % من المطلقات يطاردن أزواجهن السابقين .. والانتقام " اول خياراتهم " ؟
 
Mka969@hotmail.com