fiogf49gjkf0d
اكتب عن الذين يبحثون عن الوصول الى كرسى البرلمان بعد ثورة 25 يناير ..لا نراهم الا عند اقتراب اى انتخابات ..لا نسمع لهم صوتا الا حين يريدون اصواتنا التى تقودهم الى الكرسى الذى يمنحهم الحصانه والتى من خلالها يضحكون علينا ويسرقون اموالنا ويعبثون بنا وببلدنا ..نراهم حينما يردوننا وحين نريدهم لا نراهم ولا نسمع لهم صوتا وقد يصل الامر بهم ان يتنكروا لنا ولا يعرفوننا ..فى اثناء الانتخابات تراهم وقد تغيرت اللهجة ..حيث يصبح حديثهم اكثر لطفا وقد ارتدوا ثوب الاخلاق والوطنيه ..اكتب عما يحدث بالدائرة التى انتمى اليها .. لا يجد النائب السابق احمد عبد السلام قورة حرجا ولا غضاضه فى ان يترشح لانتخابات مجلس الشعب وهو الذى كان جزءا من نظام مبارك الفاسد الذى اسقطته الثورة ..فهو وغيره يحاولون ايهامنا من خلال وعودهم التى مللنا منها وتكرار الاسطوانه المشروخه من انهم سيكونون خادمين لنا فى البرلمان وانهم سوف يفعلون المستحيل من اجلنا ..
 
ولهم اقول كلامكم مكرر وسئمنا منه فنحن لم نكن نرى وجوهكم الا مرة واحدة طيله مدة البرلمان ..قبل الثورة لم نكن متحمسين للادلاء باصواتنا والسبب معلوم للقاصى والدانى حيث كانت تلك الاصوات لا قيمة لها بسبب التزوير الذى كان يمارسه نظام مبارك والذى كان بسببه يصل الفاسدون وانصاف المتعلمون الى كرسى البرلمان ..لكن الامر تغير تماما بعد الثورة بالنسبة لنا حيث شعرنا وتأكدنا ان اصواتنا لها قيمة ومن ثم سوف تذهب لمن يستحقها ولن تذهب لأؤلئك الين سرقوا ونهبوا ارض مصر بأبخس الاثمان ومنها ربحوا مليارات الجنيهات .. الثورة غيرت من فكرنا نحن ولكن يبقى فكر هؤلاء كما هو لا يتغير والا كيف لشخص مثل قورة وغيرة من ان يفكر مجرد تفكير فى الترشح لانتخابات لن يكون بها تزوير وان كنت اخشى من وصول مثل هؤلاء بسبب العصبية والقبلية والتى من خلالها قد يصل الى البرلمان من لا يستحق .. المدهش ان عقول الكثيرين قد فهموا عقلية المرشحين والذين لا يزالوا يراهنون على المال من خلال الضحك على الشعب ولا افهم لماذا تظهر الاموال فجأة خلال الانتخابات فقط ولماذا لا يظهر عمل الخير الا فى الانتخابات ..الجميع يكذب باطلاقه الوعود البراقه ..الجمبع يدعى بطولات وهميه من خلال قرع طبول الوطنيه والشرف ..الكارثة ان من نهب ارض مصر يحاول ارتداء ثوب ليس ثوبه وان يتقمص شخصية لا تنسجم بحال من الاحوال مع ماضيه المعلوم للجميع ..
 
كل يوم بعد الثورة نفاجئ بهؤلاء وقد ادعوا ببطولات فارغه المحتوى ..يتحدثون فى مؤتمراتهم وقد بدت عليهم قله عقلهم وفقدوا احترامهم من خلال عدم قرائتهم للواقع وعدم فهمهم للمتغيرات التى حدثت فى مصر ..لهؤلاء اقول ارقصوا فرحا بكذبكم المفضوح ولكن ابعدوا مصر عن لهوكم والتمسح بحبها والتغنى بها .. فكلكم يدعى وصلا بليلى وليلى لا تقر لهم بذاك ..مصر القادمة لا تتحمل مزيدا من الفاسدين ونحن فهمنا الشيزوفرينيا التى بكم والتى متأصلة فيكم ..نحن نريد من الذين يمثلوننا فى البرلمان ان يكونوا رجالا وليسوا ذكورا ..لا نريد ان نصل الى ان نقول اننا امام ذكور وليس رجال ..فالرجولة تعنى القوة والشجاعه والمروءة والمسئوليه والشرف ونصرة المظلوم والبذل والاحترام والوفاء والصدق والتضحية بالمال والنفس .. نريد ان يكون النائب الذى يمثلنا اضافه لمصر وليس سارقا لمصر ..حاميا لها وليس ناهبا لها ..مصر تستحق ان يكون نوابها فى البرلمان من الرجال .. مصر تستحق منا ان نقدرها وان نحترمها .. علينا ان نحسن اختيار من يمثل مصر .. لا نريد ان يمثلنا من افسد او حاول ان يفسد ..احسنوا الاختيار فمصر تستحق منا الكثير ..
 
اللهم احفظ مصر انك ولى ذلك والقادر عليه ..
 محمد محمود خليفه ..