fiogf49gjkf0d
نحن مجموعة من العاملين في وزارات الدولة المختلفة نناشد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية رئيس مجلس الخدمة المدنية  النظر بعين الاعتبار للموظفين غير الكويتيين العاملين في وزارات الدولة بعقد الراتب المقطوع. إن فئة الراتب المقطوع محرومة من ابسط الحقوق والمزايا مقارنة بأقرانهم في بعض الوزارات ومقارنة بالقطاع الخاص الذين تم إنصافهم بموجب القانون رقم 6/2010 بتعديل عقودهم وأوضاعهم.
ونتمنى النظر بعين الاعتبار إلى فئة الراتب المقطوع بوزارات الدولة بشكل عام فقد تجاوزت فترة خدمة اغلبنا عشرين عاما ولم نحصل على علاوات وبنفس الوقت ليس لنا مكافأة نهاية خدمة أو زيادة سنوية على الراتب بالقيمة الذي نص عليها العقد الثاني ألا وهي عشرة دنانير سنويا. ورغم أننا متساوون بالعمل مع العقد الثاني إلا انه يتم التفريق بيننا في مكافأة نهاية الخدمة والزيادة السنوية إضافة إلى أنهم لم يحصلوا على زيادة في رصيد الأجازات مقارنة بالعقد الثاني.
وكلنا ثقة بتقدير ظروف السواد الأعظم من فئة الراتب المقطوع وإصلاح الأمور الإدارية والمالية بما يتناسب والأعمال التي يؤدونها من جهة وتقديرا لظروف الحياة التي تم خلالها رفع الأسعار لجميع السلع الغذائية بنسبة تصل إلى مئة في المائة في بعض الأحيان ناهيك عن ارتفاع قيمة الإيجارات والمدارس مما أثقل كاهلنا من الالتزامات المالية ويقابله عدم زيادة رواتبنا أو مساواتنا مع زملائنا في العقد الثاني. لذلك كلنا أمل وثقة برئيس مجلس الخدمة المدنية بان ينظر بعين العطف الأبوي لأبنائه الموظفين من فئة الراتب المقطوع وتعديل أوضاعهم بما يتناسب مع ما يقدمونه من عمل. مجموعة من فئة الموظفين بالراتب المقطوع