تسبب الخبر الذي نشرناه أول أمس بعنوان (مصريون بالكويت لدعم الدكتور البرادعي) والذي يتعلق بتطوع مجموعة من المصريين العاملين في الكويت  لمساندة الدكتور محمد البرادعي وإعلانهم عن تجمع لهم يوم الجمعة القادم في مركز سلطان.. تسبب في حدوث التباس لدى بعض زوار موقعنا (مصريون في الكويت www.egkw.com  ) وهناك من اعتقد أن هؤلاء المتطوعين يتبعون الموقع.. ونحن نود أن نوضح للسادة أعضاء وزوار الموقع بأن هذه المجموعة التي نقدر جهدها ليست تابعة للموقع لا من قريب أو بعيد.. وما نشرناه هو مجرد خبر تناقلته بعض وسائل الإعلام ونحن منهم بشكل حيادي تام.

ونحب هنا أن نشير إلى أن هناك أناسا يحاولون دائما التصيد لنا في الماء العكر فتارة يشيعون أننا حكوميين وأخرى معارضيين وثالثة بردعيين.. ولذلك أكدنا ونؤكد ونشدد في التأكيد على أننا مسقلون تماما.. نحاول قدر جهدنا الوقوف إلى صف الحياد.. وعرض كافة وجهات النظر اختلفنا معها أو اتفقنا.. وملتزمون بمهنية العمل الصحفي وعرض كل الأخبار.. وذلك نابع من منطلق المصلحة العامة.. وأن مصلحة وطننا الغالي فوق كل اعتبار وفوق كل الأشخاص.

أما هؤلاء وهم يعرفون أنفسهم، والذين يجتهدون في تأليب جهات رسمية وشعبية ضدنا.. فنحن نؤكد لهم ولغيرهم أننا لا نخشى أفعالهم الصغيرة تلك، فنحن نعمل في النور لا في الخفاء.. ونأسف لمحاولات هؤلاء في استنطاقنا.. علما بأن نشر خبر عن البرادعي ليس بتهمة فهو مواطن مصري نجله ونحترمه ، كما أننا نحترم ونجل القيادة السياسية في مصر الممثلة في شخص الرئيس محمد حسني مبارك متعه الله بالصحة والعافية.

ونؤكد على أنه من حق أي كان أن يؤيد من يريد.. ونشر خبر عن الرئيس مبارك لا يعني أننا حكوميين وكذلك الحال نشر خبر عن البرادعي لا يعني أننا بردعيين.. ونوضح هنا بأن الرئيس مبارك والدكتور البرادعي كلاهما مصريين.. تهمهما مصلحة مصر وكذلك المؤيدين لهما.. ولابد من احترام كافة الأطراف لبعضها.. وعدم مصادرة الأفكار والتوجهات..

وأخيرا نقول لهؤلاء الحاقدين موتوا بغيظكم.. سيظل موقع مصريون في الكويت.. مرفوع الرأس دائما بإذن الله.

أسامة جلال