fiogf49gjkf0d
توجه   الدكتور/ أحمد سمير خير الله الأمين العام لاتحاد المصريين فى أوروبا بالشكر الى اعضاء الاتحاد الذين هنأوه بمناسبة حصوله على الدكتوراة .. ومشاركة منا في التواصل والتراحم بين ابناء مصر في الخارج يتقدم موقع مصريون في الكويت أيضا بالتهنئة للدكتور احمد وإن شاء الله من تقدم الى تقدم واليكم نص خطاب الشكر المقدم من الدكتور احمد الى اعضاء اتحاد اوروبا
 

كلمة شكر وتقدير وعرفان

السادة أعضاء إتحاد المصريين فى أوروبا

                                                                  تحية طيبة وبعد،،،،،

أتقدم إلى سيادتكم بالشكر على مشاعركم الطيبة التى أعربتم عنها من خلال التهنئة بمناسبة حصولى على شهادة الدكتوراة يوم الجمعة الماضى (30/3/2012) فى تخصص الميكروبيولوجيا والمناعة من جامعة نوتنجهام ببريطانيا.

وهذه اللفتة الكريمة ليست بغريبة على أعضاء إتحاد المصريين فى أوروبا ، ذلك الإتحاد الذى يربطنا بروابط المحبة والإحترام والتقدير والإخاء، وهو أيضاً الإتحاد الذى يحرص على بقاء الجسور ممتدة دائماً بين كافة أبناء الوطن أينما كانوا سواء داخل مصر أو خارجها.

وفى هذه المناسبة إذ أتقدم بالشكر للدكتور/ عصام عبد الصمد (رئيس الإتحاد) على إرساء روابط المحبة بيننا، كما أتقدم لسيادتكم بالشكرعلى مشاعركم الطيبة، لايسعنى فى الختام إلا أن أتمنى للإتحاد ولجميع أعضائه المزيد من النجاح والتوفيق. 

     الدكتور/ أحمد سمير خير الله

                          الأمين العام لاتحاد المصريين فى أوروبا