قبل النقطة – بنقطة عن تقطيع " كعكة " المحاجر وتقسيم المناطق وصراع اباطرة " بيزنس " موارد الدولة - الكارثة تتطلب تحركا سريعا يا حكومة؟
ايه الحكاية " خضتنا يا دي الجدع ":
سيبك من الحكاية وخليك في الخلاصة – طيب ايه هي؟
يا مواطن يا غلبان.. مافيا المحاجر تتبجح دون رقيب وتقوم بالسطو وأعمال الحفر بمنطقة دهشور الأثرية وكمان بجوار جبانة منف دون الحصول على تصاريح!!
 من قال ذلك وايه العمل؟
 الأزمة كشفها بيانًا عاجلاً تقدم به النائب محمد زكريا محيي الدين عضو لجنة الصناعة بالبرلمان للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء ووزيري الآثار والداخلية:
"بخصوص التعدى على آثار دهشور منذ 3 سنوات تحت سمع وبصر الحكومة تتعرض منطقة دهشور الأثرية لكارثة حقيقية قد تتسبب في مشهد مخزي لمصر أمام اليونسكو والعالم فهي تحتوي على أهم الآثار المصرية - جبانة منف"
" المنطقة تتعرض إلى النهب والسرقة والتعدي من جانب مافيا المحاجر والتي تعتمد قوتها على المال والسلاح حيث تقوم بأعمال التحجير داخل المنطقة الأثرية باستخدام معدات ثقيلة من اللوادر واللوريات دون أي تراخيص أو تصاريح من أحد" وأعمال التحجير تهدد طوال الوقت المنطقة الأثرية خصوصًا الخمس سنوات الماضية وبدأ الزحف بالتحجير إلى منطقة الأهرامات حيث أصبحت تقترب من الهرم المنحنى بشكل يهدد ثبات الهرم والهضبة وسيكون المشهد في منتهى الخزى.
(لا تخف يا عم " خوفو " .. وبلغ الأخ " خفرع " .. وابن عمه الجيزاوي " منقرع"  أن الحكومة ستتصرف قبل فوات الآوان !!) 
1 – ومن " الحياة " كانت الفكرة؟
اخبط لك مشوار لغاية طريق صلاح سالم واقف تحت الساعة السكانية لتشهد على مولود جديد كل 17 ثانية واضربها في أي مدة تريد البقاء تحتها وقل لنا عن الزيادة - يا محمدين ؟  
حسانين يقول وفقا للساعة السكانية (في آخر قراءة لها) بلغ عدد سكان مصر 92.4 مليون فضلا عن 8 ملايين يعيشون خارجها وكلفت الحكومة المصرية 45 ألف موظف ليبدأوا تعداداً جديداً للسكان يُجرى كل عشر سنوات وتصل كلفة إجرائه إلى 800 مليون جنيه مصري.
ربنا يزيد ويبارك – يا عوضين!!
 
2 – على " الفجر " الأمل المفقود:
هل يعفو رئيس جمهورية مصر العربية المشير عبد الفتاح السيسي عن شباب جماعة الإخوان بعد إقرار "التوبة"؟
3 – لماذا يقتل فنجان القهوة " المحوجة "؟
ولماذا يقتل ساندويتش الكبدة بالطحينة ؟
ولماذا تقل الكرة الشراب ؟
هو مؤشر الجريمة " افتقر ولا ايه " – يا شيطان!!
4 - عمرو أديب لـ«أجهزة الدولة»:
 قولوا للشباب - أبو تريكة عمل إيه؟
 
آخر السطر:
 الأفوكاتو  محمود فاضل يفجر مفاجأة من العيار الثقيل :
الشعب المصري ينفق 22 مليار جنيه سنويًا على السحر والشعوذة.
أحد المشعوذين صور إحدى السيدات وهددها بها ؟
 ردت عليه .. "أفعل ما تريده" ؟
 " رقيتك واسترقيتك يا " ام جلمبو "
 .. وسرقتك - " اشتاتا اشتوت ؟
 
Mka969@hotmail.com