يتوجه اليوم الى القنصلية المصرية في الروضة اعضاء مجلس الجالية الجديد ليعقدوا اجتماعهم الاول في تمام الثامنة مساء.. وعلم موقع مصريون في الكويت ان اللجنة الاعلامية ستكون بقيادة الزميل حامد السيد وعضوية الزملاء رياض عواد ومحمد جمعة وماجدة سليمان ومصطفى ابوحطب ومها السعودي وعلي علاس.

كما علم الموقع ان هناك بعض الاسماء التي لم تدع للاجتماع على الرغم انها قدمت اوراق الاعلان عن رغبتها في الاشتراك في المجلس ورغم نشاطها الملحوظ وسيرتها المحمودة.

ويعتبر هذا من الامور الطبيعية نظرا لأنه باي حال لا يمكن اختيار الجميع وكل الاعداد الكبيرة التي قد تصل لآلاف في حال الاعلان عن قبول جميع المشتركين.. هذا غير ان الاعداد الكبيرة تخلق نوعا من الفوضى في الاجتماعات وتشتتت الااراء ولا تخلق نوعا من التركيز على القضايا المهمة بل ان البعض يرى ان العدد المختار ايضا كبير جدا وكان من المفترض الاكتفاء بمجموعة لا تتعدي 30 شخصا.

واليوم وخلال الاجتماع سوف يتم اختيار وتعيين الامين العام ونوابه ومساعديه وبقية الامانة العامة واللجنة التنفيذية وبات الامر محسوما في بعض المناصب التي وقع الاختيار على المناسبين لها بينما يظل منصب الامين العام لغزا محيرا يحتاج لشخص مناسب جدا وبمواصفات خاصة وربما تكون هذه هي العقبة الكبرى امام القنصل العام نظرا لصعوبة توفر هذه المواصفات وحتى لا تتكرر الاخطاء السابقة.

على اي حال موقع مصريون في الكويت يتقدم بالتهنئة لاعضاء المجلس الجديد ويتمنى لهم جميعا التوفيق في هذه المهمة الصعبة المستمرة لثلاث سنوات قادمة باذن الله.