وافق مساهمو شركة طيران الجزيرة أمس على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 35 فلسا للسهم الواحد للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017، وذلك للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة في عشرة أيام عمل بعد تاريخ انعقاد وموافقة الجمعية العمومية العادية.
وقال رئيس مجلس إدارة طيران الجزيرة، مروان بودي: «إن عام 2018 لن يقل أهمية عن العام المنصرم لما يحمله من مبادرات ومشاريع تحولية كبيرة.
ويسرني أن أعلن أن مبنى ركاب طيران الجزيرة المتطور والخاص بمسافريها سوف يتم إطلاقه ليستقبل الدفعة الأولى من المسافرين في منتصف مايو 2018 وذلك بعد أن استغرقت المدة الإجمالية لإنجازه 11 شهرا فقط، لتواصل الشركة من خلاله تذليل عقبات السفر وتسهيل الإجراءات للمغادرين والقادمين.
وسيكون مبنى ركاب طيران الجزيرة أول مبنى ركاب تابع لشركة طيران غير حكومية في الشرق الأوسط وشاهدا على قدرة القطاع الخاص على المشاركة في خطة التنمية (كويت جديدة 2035) من خلال التعاون مع حكومة الكويت والإدارة العامة للطيران المدني.
كما تقوم الشركة حاليا بتنفيذ استراتيجية توسيع شبكة وجهاتها، فبالإضافة إلى الوجهات التي تم إطلاقها في عام 2018 وهي أحمد آباد وكوتشين، يعمل فريقنا جاهدا على تحسين كفاءة استخدام أسطول طائرات الشركة».
 
وأشار بودي الى ان الشركة ستشهد خلال العام الحالي والعام المقبل زيادة في عدد المقاعد تصل الى نسبة 50%.
وكشف عن إطلاق وجهات وطائرات وخدمات جديدة ابتداءً من الأسبوع المقبل.
وختم بودي كلمته قائلا: «إننا في طيران الجزيرة نعمل على خلق قيمة مضافة تميز المنتج الذي نقدمه وتنقل الشركة إلى مرحلة جديدة من الأداء على المستوى التشغيلي ومستوى الخدمات. ونتطلع في عام 2018 إلى تحقيق المزيد من الإنجازات وتقديم المزيد من الخدمات التي تصب في مصلحة المسافرين وتضمن لهم تجربة سفر مريحة وسلسة».