عقد مجلس إدارة رابطة أبناء دارالسلام إجتماعه الشهرى لبحث ما تم إنجازه من قرارات وتوجيهات للمجلس وذلك مساء يوم الجمعة 07/04/2017 فى تمام الساعة التاسعة بحضورالأمين العام للرابطة الذي أدار الإجتماع ومساعديه وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء اللجان المعنية.
وقد أكتمل النصاب القانوني للأجتماع لمناقشة جدول الأعمال المطروح. • بدأ الإجتماع بكلمة الأمين العام الذي هنأ أعضاء المجلس بإستكمال الإجراءات الخاصة بإشهار "جمعية ابناء دار السلام لتنمية المجتمع" الذراع الأساسي للرابطة • وأثني "الأمين على العام فى كلمته على المجهودات التي بذلت من أجل إشهار الجمعية من قبل الأعضاء الذين بذلوا كل ما في وسعهم بالتواصل مع الجهات المسؤولة بالدولة ليكون للرابطة غطاء قانوني مشهر. وأضاف الأمين العام ان المجلس والجمعية العمومية سيكون عليهم عبء كبير جدا خلال الأيام القادمة ليستمر هذا الكيان المهم الذي نبت فى دار السلام الأرض الطيبة المليئة بالخير وهذا بفضل ابناءها الذين لا يألون جهدا فى العمل الخيري لأحساسهم بان واجبهم تجاه أهاليهم فى القرى والنجوع بتقديم جزء بسيط من المساعدات الإنسانية. وفي السياق ذاته، ناقش المجلس خلال اجتماعه الدوري آليه الإستفادة من عمل مشروع خاص بالرابطة ليكون الداعم الرئيسي "لجمعية أبناء دار السلام لتنمية المجتمع" المقدم من أحد أعضاء الرابطة إذ تم الموافقة من حيث المبدأ على المقترح المقدم من أحد أعضاء الرابطة بعد أن يقدم دراسة جدوى للمشروع ويتم عرضها على اللجنة المالية لمناقشتها ودراسة مدي الإستفادة من المشروع ثم ترفع اللجنة توصيتها للمجلس بخصوص هذا الشأن.
وناقش المجلس تفعيل الدور الإعلامي للرابطة لتكون أكثر إحترافية فى تقديم مادة أعلامية مشرفة للرابطة خلال الفترة القادمة لاسيما وأن لدى الرابطة عدد من الإعلاميين القادرين على إبراز دور الرابطة والجمعية كما يجب. وقدم مجلس الإدارة الشكر لجميع الأعضاء لما يبذلوه من جهد فى تقديم يد العون لمحتاجي القرى والنجوع من اهاليهم وكلهم أمل فى أن ينضم الكثير من شباب دار السلام لتعزيز الدور الخيري بما يعزز ويعمق المشاركة الفعلية فى الأعمال الخيرية والمساعدات الإنسانية للمحتاجين لما للمجتمع المدني من دور فاعل بأعتباره هو القوة الفاعلة من خلال إستغلال طاقات الشباب للعمل الخيري وتشجيع احتواء الأجيال القادمة بالمشاركة فى هذا العمل الخيري الذي سيفيد من يحتاجون المساعدة من ابناء المركز.