علم موقع مصريون في الكويت ان القنصل العام السفير صلاح الوسيمي قد اختار اعضاء مجلس الجالية الجديد وحدد لهم يوم الخميس القادم لعقد اجتماعهم الاول في تمام الثامنة مساء وتعيين الامين العام للمجلس ونوابه ومساعديه.

ويبلغ عدد اعضاء المجلس الجديد 150 عضوا كانوا قد تقدموا للقنصلية وعبأوا استمارة الرغبة في المشاركة كاعضاء في المجلس، وسيضم المجلس الجديد اطياف ابناء الجالية في كافة التخصصات بالاضافة لرؤساء الروابط المصرية في الكويت وعدد من رجال الاعمال.

وحتى الان لم يعلن عن الامين العام الجديد للمجلس لكنه من المستبعد عودة الامين العام السابق علي العلمي ورئيس اللجنة المؤقتة علي البنا كما لم يتقدم عدد كبير من اعضاء المجلس السابقين برغبتهم في عضوية المجلس الجديد.

ومن المنتظر ان يقدم المجلس الجديد بما يحتويه من نسبة كبيرة من الوجوه والدماء الجديدة الكثير لابناء الجالية المصرية والذين يعقد ابناء الجالية عليهم الكثير من الامال والتطلعات في تحسين اوضاعهم الاجتماعية.

ومن الواضح ان القنصل العام قد اختار هذه المجموعة بعناية فائقة حيث استغرق اكثر من شهر في اختيارهم ولاشك انهم سيكونوا على قدر المسؤولية والطموح.

موقع مصريون في الكويت يتمنى للمجلس الجديد كل التوفيق والنجاح كما يتمنى ان تتلاشى سلبيات المجالس السابقة وان نتعلم من الاخطاء ونضع الانجاز هو المعيار الحقيقي للتقييم.. وننصح المجلس الجديد بالابتعاد عن حب الظهور والتحلي بالايثار لما هو مفيد لابناء مصر في الكويت