الأعزاء أعضاء وزوار الموقع.. آلامنا أن نبتعد عنكم الأيام القليلة الماضية منذ منتصف نوفمبر الجاري، وذلك بسبب إجراء صيانة في موقعنا.. وحيث أننا نرغب في تطوير خدماتنا لكم فقد قمنا بتصميم وبرمجة هذه النسخة الجديدة من الموقع والتي هي بين أيديكم حاليا في حالة بث تجريبي آثرنا أن تعيشوا معنا تعديلها وتنقيحها حتى تظهر بالصورة المطلوبة.

 

وإن كانت هذه النسخة من الموقع التي بين أيديكم هي جاهزة للعمل بنسبة 95% تقريبا.. إلا أننا نطمح أن نصل معكم إلى المرحلة النهائية وذلك لإرضاء جميع الزوار والأعضاء وأن تكونوا جميعا شركاء معنا في هذا العمل من تصميم وبرمجة وتعديل وتنقيح.. لذلك نأمل منكم التواصل معنا باستمرار وتصفح الموقع بتمعن.. وإرسال اقتراحاتكم وما ترونه مناسبا حتى نصل في النهاية لما يرضينا جميعا تقريبا.

 

الأعزاء..  لقد وضعنا خطة لهذا البث التجريبي لهذه النسخة من الموقع.. تمتد لشهر تقريبا حتى نكون قد وصلنا لمرحلة البث الرسمي والافتتاح للنسخة الجديدة في الموقع مع بداية العام الجديد.. فراقبوا موقعكم يوميا وأشيروا علينا بآرائكم السديدة.

 

ملحوظة.. إن طبيعة عمل هذه النسخة تستوجب منكم التسجيل من جديد في الموقع.. مع العلم أننا نحتفظ ببيانات المسجلين سابقا في النسخة القديمة.. ولكن لدواعي الحماية للموقع نأمل أن تسجلوا من جديد.

 

ملوحظة أخرى هامة: وهي أن الموقع بدأ أيضا البث التجريبي لخدمة الرسائل الهاتفية العاجلة والتي أسميناها (حورس نيوز).. وللاشتراك فيها بالمجان أول أسبوع أرسل رسالة للرقم 94447 وضع فيها حرف ج بالعربية أوg  بالانجليزية.. علما بأن قيمة الاشتراك فيما بعد نصف دينار أسبوعيا.. وهذه الخدمة تقدم كافة الأخبار التي تهم المصريين في الكويت ومحبي مصر.. سواء الأخبار العاجلة من مصر أو من الكويت وفي كافة المجالات سياسية واقتصادية ورياضية وفنية وحوادث وغيرها.. ونرحب أيضا أن نتلقي منكم رسائل بالأخبار العاجلة لبثها عبر خدمة حورس نيوز فنكون جميعا مشاركين في صناعة الخبر وذلك على رقم الهاتف (99503766).

لكم مني خالص التحية

أسامة جلال

مؤسس موقع

مصريون في الكويت