بين الحين والآخر، على المرأة أن تنال جلسات تدليك صحية وطبية قوية على يد مختص، وهو ما يمنحها فوائد عظيمة للجسم، فالتدليك وجلسات المساج ليست دلالا أو رفاهية كما يعتقد البعض، فالتدليك فى حد ذاته علاج لكثير من المشكلات ووقاية من أمراض عديدة، هذا ما أكده الدكتور محمد جابر أخصائى العلاج الطبيعى، موضحا أن التدليك ليس رفاهية كما يعتقد الكثيرون، فهو فى حالات كثيرة يعد من ضروريات الحفاظ على مرونة الجسم والبشرة والامتناع عنه يحرم الجسم من أشياء مفيدة, ويعدد أخصائى العلاج الطبيعى فوائد جلسات التدليك فى عدد من النقاط وهى.
جلسات المساج المنتظمة تقى الجسم من الخشونة والساقين من الدواللى، ومن تيبس الدورة الدموية الذى يؤثر على حركة الجسم وصحته.
التدليك المنتظم والطبى بأعشاب طبيعية يقى الجلد من خفوت لونه، واصفراره، وجفافه مبكرا.
دلكى أماكن نمو الشعر كالحواجب والشعر لينمو الشعر غزيرا فيها. 
احرصى على حضور جلسة للتدليك بين الحين والآخر وكلما شعرت بالتوتر الجسدى والعضلى والنفسى، فهى تساعد على التخلص من الضغوط وتريح الجسم والعضلات، وتجعل الجسم شديد المرونة والانسيابية.
احرصى على تدليك كل الأماكن التى تطاليها لنفسك كل يوم، ودلكى وجهك وفروة رأسك واجعلى الدماء تتدفق فى ربوع جسدك وعضلاتك، واجعلى جسمك يعتاد هذه الحركات المنشطة على الدوام. 
كلما شعرت بآلام وأوجاع غير مترابطة فى مناطق متفرقة من الجسم، اخضعى لجلسة تدليك من مختص علاج طبيعى أو من متمرس علاج بالأعشاب الطبيعية واليوجا.
دلكى جلدك باستخدام كل ما يحافظ على ليونته ومرونته، ويجعله أكثر دهنية، للحفاظ على جماله، فاستخدمى نوعيات من الكريمات الطبيعية بزيت الزيتون، ويفضل استخدامك للزيوت المفيدة ذات الرائحة الطيبة والتى تعطى الجسم لون ونضارة ورائحة جميلة، كزيت اللوز الحلو والجلسرين وغيرها.