1- في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم الموافق 8 يونيو 2014 وفي قلب المحكمة الدستورية العليا يتسلم فخامة الرئيس المشير عبد الفتاح السيسي مقاليد حكم جمهورية مصر العربية .. لتدخل المحروسة حقبة جديدة في تاريخها .. نتضرع الى الله ان يحفظ شعبها من كل سوء وان يلهم الحاكم الصواب في شتى الامور التي تعيد الى بلادنا الحبيبة مكانتها الاقليمية الرائدة .

2- السفير القطري سيف بن مقدم البوعينين في حفل التنصيب / احتفال يخصص لسفراء الدول المعتمدين لدى مصر /. ( جوه " عيونه " في " القبة " – انت !.
 
3- القرموطي يرتدي الزي السعودي ويقف للنشيد الوطني للملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة ودولة الكويت . ( وله وجوه اخرى عربية .. عربي أنت يا " جابر المانشيتات " ).
 
4- في موضوع ( الإخوان ) :
 
           أ - " الاستئناف " تتسلم أدلة اتهام باكينام الشرقاوي بالاستيلاء على أراضي الدولة . ( صقر قريش ) !
 
ب - القبض على خلية في الاسكندرية . ( اسقاط نظام الحكم ) ؟ .
 
5- المؤشر الاقتصادي :
 
أ- من الضبع الى محلب او موافى .. وغيرهما : منح نقدية بقيمة 49 مليار جنيه مصري سنويا لمحدودي الدخل في مصر . ( الحكومة مطالبة ببناء الثقة مع المواطن .. وتوعيتها – خبير احمد ).
 
ب - لا غارد للسيسي : صندوق النقد الدولي جاهز لمساعدة مصر . ( كريستين هنأت الرئيس المنتخب ).
 
ت - توقيع مصر والامارات على اتفاقية بناء صومعتين جديدتين لتخزين القمح في دمياط والعامرية . (اكرموا الخبز فإنه من بركات السماء ).
 
6- الدراما المصرية في رمضان .. بنكهة كوميدية في ظل تراجع مسلسلات العنف والبلطجة . ( العري المصري واللبناني.. موجود في بعضها ) !!.
 
  آخر السطر : " لو دامت لغيرك ما اتصلت اليك " .. يا عيوننا !