تأجيل القضية المتهم فيها أمين عام مجلس الجالية المصرية في الكويت إلى الثاني من مايو المقبل

عقدت اليوم بمحكمه الجنح أولى جلسات محاكمه أمين عام مجلس الجالية المصرية في الكويت الدكتور/ عزمي عبد الفتاح والمتهم فيها بإهانة المستشار/ حسام كمال عضو مجلس الجالية عبر مقالين نشرهما على موقع مصريون في الكويت.
وحضر الى المحكمة المتهم الدكتور عزمي بشخصه فيما حضر وكيل عن المجني عليه المستشار حسام كمال وقدموا مذكرات دفاع ومستندات وطلب وكيل المستشار/ حسام كمال الادعاء مدنيا بطلب الحكم بتوقيع العقوبة المقررة لجريمه السب والقذف على امين مجلس الجالية وبأن يؤدى له مبلغ خمسه الاف وواحد دينار على سبيل التعويض المدني المؤقت .
وقررت المحكمة التأجيل لجلسه 2/5/2013 لتبادل الاطلاع على مذكرات الدفاع والمستندات المقدمة منهما.
وجاءت هذه القضية بعد أن كان تنازل عنها سابقا المستشار حسام في مقابل ان يتنازل امين الجالية عن قضية مماثلة.. ولكن أمين الجالية وبعد تنازل المستشار حسام لم يتنازل عن قضيته واستمر بها مما دعا المستشار حسام لإعادة فتح ملف القضية لتأخذ مجراها مرة أخرى في المحاكم.. وقد حاول أمين الجالية اليوم ثني المحكمة عن قبول دعوى المستشار حسام بحجة انه تنازل عنها مسبقا لكن وكيل المجني عليه اوضح للمحكمة ان التنازل كان بمقابل تنازل امين الجالية عن قضيته ولكنه التف على الاتفاق ولم يتنازل عن قضيته واستمر فيها وهو ما حدى بموكله العودة عن تنازله.
   ومن المنتظر ان تتصاعد وتيرة الخلافات خلال الايام القادمة مع تحريك اخرين شكاوى تهديد واهانه ضد امين الجالية.