fiogf49gjkf0d
فيما تواردت أخبار عن قرب صدور قرار خلال ايام بحل مجالس الجاليات المصرية في الخارج من قبل وزرة الخارجية بعد وجود اعتراضات كثيرة على مجالس الجاليات غير المنتخبة وبالأخص مجلس الجالية المصرية في الكويت والذي مثل المصريين مؤخرا أسوأ تمثيل بحسب رأي الأغلبية.. وبحسب ما تظهره نتائج استفتاء موقع مصريون في الكويت الذي أجراه قبل أيام وثبت فيه أن 97 في المئة من المشاركين فيه يطالبون بحل هذا المجلس.. ظهرت في الافق بوادر استعدادات لخوض الانتخابات الجديدة التي من المنتظر أن تكون قبل عطلة الصيف المقبل.

وعلم موقع مصريون في الكويت أن فلول مجلس الجالية والحزب الوطني بدأوا استعداداتهم لخوض الانتخابات المقبلة ليعودوا من جديد حيث بدأوا الترويج لانتخابهم بين الشرائح المختلفة وبالأخص الشرائح البسيطة كالعمال حيث يقومون بجولات في خيطان بين معارفهم ومعارف معارفهم لأخذ العهد بانتخابهم في المجلس القادم.

الجديد والغريب أن هناك أنباء عن استعداد جماعة الاخوان المسلمين لخوض انتخابات مجالس الجاليات المصرية في الخارج وبالأخص الجالية الأكثر جدلا في الكويت.. وفيما يبدو أن الاخوان مهيئون لخوض غمار المنافسة باقتدار وأنهم ربما يحصلون على الاغلبية في مجلس الجالية أيضا.

وما بين مطرقة الفلول وسندان الاخوان يا (مصري مستقل) لا تحزن.