fiogf49gjkf0d
 
دعوة للتفكير في مرحلة ما بعد حل مجلس الجالية
 
لقد تجاوزنا مرحلة التفكير في حل مجلس الجالية بعد ورود معلومات مؤكدة عن حل المجلس الذي عقد اجتماعا أمس وصفه البعض بغير القانوني بسبب منع بعض الاعضاء من الحضور ودعوة غير اعضاء للحضور وتصويتهم على الميزانية.. ولأن الموقع ينأى بنفسه عن الدخول في هذه المهاترات فإننا لن نخوض في التفاصيل مع التأكيد أن الموقع مفتوح لكل وجهات النظر.

ونظرا لأن هناك جهات رسمية وشعبية دائما ما تتحجج بأنه ليس من الممكن حل مجلس الجالية وانتخاب مجلس جديد لأن في ذلك حرج للأمن الكويتي والدبلوماسية المصرية والكويتية.. ولوجود اعتبارات أمنية بسبب احتمال تكدس المصريين أمام لجان الاقتراع للتصويت لانتخابات مجلس الجالية.. فإننا نهيب بأعضاء وزوار الموقع أن نفوت الفرصة على من لا يريدون إجراء انتخابات في الكويت للجالية المصرية.. ونطلب من جميع من يقرأ هذه السطور أن يعلق على هذا الخبر برأيه في كيفية ابتكار طريقة لإجراء الانتخابات لمجلس الجالية دون التكدس والمساس بالأمن العام في دولة الكويت.

نرجوا أن تكون اقتراحاتكم منطقية وواقعية.. ولا مانع ايضا من الأفكار الجديدة المجنونة .. وإذا ما أعجبكم اقتراح علقوا عليه وابدوا رأيكم فيه حتى نقدم كل الآراء حول كيفية إجراء الانتخابات لمجلس الجالية المصرية في الكويت.