fiogf49gjkf0d
أعلن مجلس الجالية المصرية في الكويت عن اجتماع اليوم السبت في مقر القنصلية لأعضاء المجلس فقط في تمام السابعة مساء فيما سيقوم الأمين العام عزمي عبدالفتاح باستقبال عموم أبناء الجالية غدا الأحد مساء في مقر القنصلية أيضا لمن يريد مقابلته والتحاور معه.
وقال مصدر مطلع من أعضاء مجلس الجالية في اتصال هاتفي مع موقع مصريون في الكويت أن جدول أعمال اجتماع اليوم السبت غير معروف وأنه وكعضو في المجلس لا يعرف سبب الاجتماع ولا المحاور التي سيتم تداولها.
وفي ذات السياق علم موقع مصريون في الكويت أن اجتماع اليوم السبت سيتم فيه مفاجأة أعضاء مجلس الجالية ببنود جديدة في اللائحة سيتم التصويت عليها وسيتم الدفع بالموافقة عليها.. وقال مصدر عليم لموقع مصريون في الكويت ان البنود التي سيتم التصويت عليها هي:
 - بند يمنح الامين العام للمجلس سلطات اوسع ليكون مستقلا تماما وغير تابع للسفارة ولا القنصلية وليس من حق السفير ولا القنصل اقالته.
- بند بإنشاء لجنة للقيم لمعاقبة من يخرج عن الآدب والتطاول أو المساعدة في نشر أخبار عن المجلس غير مرغوب في نشرها في الصحف
- بند ينص على ضرورة استقلالية مجلس الجالية بمبنى مستقل.
وقال المصدر العليم للموقع أن الذين سيقومون بتحفيز الحضور على الموافقة على هذه البنود هم بركات القصبي وعثمان دردير وعلاء سليم وأخيرا العضو المستقيل الذي فرض عودته على جميع أعضاء المجلس عثمان البدري.. بالرغم من استقالته الرسمية وعدم احقيته من حضور الاجتماع من الاساس.
وينتظر اليوم أن تكون الجلسة ساخنة خصوصا مع نمو تيار معارض لم يتقبل فرض بعض الأمور وسياسة الأمر الواقع التي يطبقها أصحاب مناصب في المجلس.