fiogf49gjkf0d
كتبت منذ فتره عن هذا الموضوع ولكن للاسف لم يتم نشر المقال
ولقد ارجعت السبب الى انه قد ذكرت اسماء الصحفيين الذين لا هم لهم الا اهانة المصريين كلما سنحت لهم الفرصه خصوصا كتاب جريدة الوطن
واليوم سأتكلم بأختصار فى موضوع اعتقد انه يهم الكثير من المصريين وهو لماذا جريدة الوطن تنشر فى صفحة الحوادث بالجريدة مايسمى بأمنيات مصرية للكاتب محمد جمال وتقوم بنشر الحوادث المصريه التى تحدث داخل مصر واليكم عينه بسيطه من تلك الحواداث ..
اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها وقامت بدس المنوم فى الشاى ...
احرقت زوجها وهو نائم لكى يخلو لها الجو مع عشيقها
 ...رجع من عمله فجأة بعدما شعر بالارهاق ووجد زوجته فى وضع مخل مع اعز اصدقائه
 ..عاطل مزق جسد زميله بسبب 20 جنيه
 ...ثلاثه عاطلين قامو بخطف فتاه من موقف الميكروباص امام الماره وذهبو بها لمنطقه نائيه وقامو بأغتصابها وسرقتها وتركوها فى حاله سيئه...
 
هذه عينه بسيطه جدا وهناك المزيد ولى هنا سؤال الى جريدة الوطن والى الاستاذ محمد جمال الذى يكتب هذه المهازل ولن اسميها حوادث .اول شئ من اين تأتى بهذه الحوادث هل تقرأها فى الجرايد المصريه وتنقلها الى جريدتك ام انه يوجد عندك مصادر سريه تأتى لك بهذه المهازل .وهل انت متأكد من صدقية هذه الحوادث ولو كان هذا كله صحيح .لماذا التركيز على هذه العينه من الحوادث بالذات الم تخجل وانت مصرى من قرأة هذة الحوادث الم تخجل من ان يقرأها الاخرون ويقولون هذا ما يحدث فى مصر ومن المصريين .
لماذا مصر بالذات وليه مافيش امنيات عراقيه او اردنيه او سوريه او اواو عندك 100 جنسيه تانيه لماذا لا تكتب عنهم ولا الجنسيات الاخرى لا يرتكبون حوادث .
والا يمكن الناس اللى بتقرا جريدة الوطن ما بيحبوش يعرفو غير الحوادث المصريه بس ...بجد عيب اوى اللى بيحصل ده اتمنى على السفارة المصريه ان تتدخل فى هذا الموضوع وتقوم بوقف هذه المهزله فورا ..وكفايه علينا برامج التوك شو التى انتشرت كالباعوض والتى تبحث عن كل ما يسئ الى مصر والمصريين والتى جعلت من مصر وكأنها غرفة نوم مفتوحه لكل من يحب ان يطلع على عوراتها..