تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر خلاله شاب يقتحم مقهًى في الولايات المتحدة الأمريكية، ويحاول اختطاف عاملة المقهى لاغتصابها.
كانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نشرت الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، وأظهر الشاب وهو يقتحم نافذة إحدي مقاهي "بكيني باريستا" ويحاول اغتصاب العاملة التي قاومته.
وبيّن الفيديو قيام الشاب بعد فشله في اغتصاب الفتاة داخل المقهى بإخراجها من النافذة بعد أن هددها بسلاح أبيض ليحاول اغتصابها في الخارج.
وحسب " الصحيفة" قالت الفتاة إنها تمكنت من العودة، وأبلغت الشرطة بالواقعة. وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشاب وتبين أنه يبلغ من العمر 33 عاما وتمت إحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
كانت الفاة مادلين جويتنو قد فتحت محلها قرابة الخامسة، فجر الثلاثاء، قبل أن يظهر الرجل من خلفها، ويضع سكينا على رقبتها ويجبرها على الخروج من النافذة حسب أقوالها.
واضافت: "أخبرني أنه إذا لم اخرج، فسوف يقتلنى، وعندما قالها ضغط بالسكين قرب حلقي وحاولت الحفاظ على حياتي وتمكنت من العودة وطلبت الشرطة.
وقالت الفتاة إن هذه هى المرة الثانية التى تتعرض فيها لحادث مشابه، حيث تمت سرقتها في أكتوبر الماضى موضحة أنها لا تدري إن كانت ستعود للعمل في تلك المنطقة أم لا.
ويطلق مصطلح "بيكينى باريستا" على الفتيات اللواتي يقدمن المشروبات كالقهوة وغيرها وهن مرتديات أقل ملابس كالبكيني أو الملابس الداخلية، ونشأ هذا المفهوم التسويقي في أمريكا، فى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرون وظهرت مشاهد مماثلة في بلدان اخري مثل اليابان وتشيلي.