أطلقت لوأندلو هايبرماركت مهرجانها السنوي لفاكهة المانجو تحت عنوان "جنون المانجو" حيث أقامت لهذه المناسبة حفلاً افتتاحيًا في 20 مايو5201 في فرعها في القرين. تم افتتاح  المهرجان بحضور الضيفة الخاص، الشيخ نواف حمد الفهد الصباح عند الساعة 6 مساءً في ظلّ تصفيقٍ حارٍّ من قبل مجلس ادارة وموظفي وعملاء هايبرماركت. كان الحضور متحمّسًا ومتعطشًا لإطلاق هذا العرض الذي يستمر لغاية 30 مايو.. كان الحضور متحمّسًا ومتعطشًا لإطلاق هذا العرض الذي يستمر لغاية 30 مايو.

يشمل العرض تشكيلة واسعة من المانجو تضم أكثر من 120 صنفًا من هذه الفاكهة من مختلف دول العالملتزويد العملاء بمجموعة واسعة من الفاكهة اللذيذة للاستمتاع بتناولها طوال فصل الصيف. يُستحسَن ألا يفوّت العملاء فرصة التعرّف على العروض المدهشة التي تقدّمها لوأندلوهايبرماركت في كافة فروعها. سيكون المهرجان بستانا مصغرا للمانجو كما يضم المانجو الناضجة الملونة , فإلى كل عشاق الطعام والفاكهة ندعوكم إلى تذوق طعم الفاكهة الحلو.

يُعتبَر هذا الحفل بالنسبة إلى لوأندلو هايبرماركت وسيلة أخرى لإبراز التزامها تجاه إرساء تجربة تسوّق غنيّة ومتنوّعة. وقد ارتبط اسم الهايبرماركت بالتميّز في مجال البيع بالتجزئة والمحافظة على أسعار معقولة يستفيد منها عملاؤها. لطالما اعتبرت النشاطات المماثلة، مثال مهرجان المانجو، نقطة جذبٍ للعملاء الذين ينشدون الحصول على أفضل المنتجات عند التسوّق.