يلتقي السفير محمد عبدالحكم مساعد وزير الخارجية المصري للشؤون القنصلية والذي يزور الكويت حاليا غدا الاثنين 29 نوفمبر الجاري اعضاء مجلس الجاليةالمصرية في الكويت في لقاء مفتوح معهم للوقوف على مشاكلهم ومناقشة اهم القضايا المتعلقة بهم وسبل دعم وتعاون وزارة الخارجية معهم في حلها.

يحضر هذا اللقاء المفتوح السفير صلاح الوسيمي قنصل مصر العام في الكويت وعدد من اعضاء البعثة الدبلوماسية وامين عام مجلس الجالية الدكتور محمود ابوالعيون.

ومن المنتظر ان يقوم السفير عبدالحكم  والسفير الوسيمي ومقرر اللجنة الاعلامية بمجلس الجالية الزميل حامد السيد خلال اللقاء بتكريم الزميل زكريا بدران والذي يغادر الكويت نهائيا بعد رحلة عظاء في المجال الصحفي امتدت لحوالي 30 عاما.

يذكر ان الزميل بدران يعمل حاليا في وكالة الانباء الكويتية (كونا) وجريدة الراي.. وتنقل في العمل خلال مشواره الصحفي بين عدد من الصحف الكويتية كما اصدر عددا من الكتب المتخصصة في الشأن الرياضي المحلي الكويتي.

والزميل بدران من المنضمين لحملة الصحفيين المصريين في الكويت المطالبين بعضوية نقابة الصحفيين المصرية وقد اوكله ممثل الصحفيين المصريين في الكويت اسامة جلال بتولي شؤون الحملة في مصر ومتابعة هذه المطالبات مع الجهات المعنية في مصر خلال تواجده هناك بشكل دائم.