بعث صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد ببرقية تعزية ومواساة الى اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ضمنها خالص تعازيه القلبية وصادق مواساته لما تسببت به السيول التي صاحبت امطار الرحمة التي نزلت على منطقة مكة المكرمة وغيرها من مناطق اخرى في المملكة العربية السعودية الشقيقة وما خلفته من ضحايا ومصابين في هذه المناطق سائلا الله العلي القدير ان يتغمد ارواح الضحايا بواسع رحمته ومغفرته وان يمن على المصابين بالشفاء العاجل وان يلهم اخيه خادم الحرمين الشريفين واهالي الضحايا جميل الصبر والسلوان ويحفظ الله المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق من كل سوء ومكروه.

كما بعث سمو نائب الامير وولي العهد الشيخ نواف الاحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد ببرقيتي تعزية مماثلتين.

من جهة أخرى بعث صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد ببرقية تهنئة الى الرئيس محمد ولد عبدالعزيز رئيس الجمهورية الاسلامية الموريتانية الشقيقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده متمنيا لفخامته موفور الصحة ودوام العافية. وبعث سمو نائب الامير وولي العهد الشيخ نواف الاحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد ببرقيتي تهنئة مماثلتين.

كذلك بعث صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد ببرقية تهنئة الى الرئيس بامير توبي رئيس جمهورية البانيا الصديقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده متمنيا له موفور الصحة ودوام العافية.

كما بعث سمو نائب الامير وولي العهد الشيخ نواف الاحمد. وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد ببرقيتي تهنئة مماثلتين.

من جهة اخرى تلقى سمو نائب الامير وولي العهد الشيخ نواف الاحمد اتصالا هاتفيا من اخيه صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد ونائب القائد الاعلى لقوة دفاع البحرين الشقيقة عبر خلاله عن خالص تهانيه واطيب تمنياته بمناسبة عيد الاضحى المبارك سائلا المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والعافية وعلى البلدين والشعبين الشقيقين والامتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

وقد شكره سموه على هذه المبادرة الطيبة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة المباركة متمنيا استمرار هذا التواصل الاخوي، داعيا الله العلي القدير ان ينعم عليه بدوام الصحة والعافية وان يحقق للشعب البحريني الشقيق كل ما يتطلع اليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة. كما تلقى سمو نائب الامير وولي العهد الشيخ نواف الاحمد اتصالا هاتفيا من اخيه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي عهد دولة قطر الشقيقة عبر خلاله عن خالص تهانيه واطيب تمنياته بمناسبة عيد الاضحى المبارك سائلا المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والعافية وعلى البلدين والشعبين الشقيقين والامتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

وقد شكره سموه على هذه المبادرة الطيبة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة المباركة، متمنيا استمرار هذا التواصل الاخوي، داعيا الله العلي القدير ان ينعم عليه بدوام الصحة والعافية وان يحقق للشعب القطري الشقيق كل ما يتطلع اليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني امير دولة قطر الشقيقة.

كذلك تلقى سمو نائب الامير وولي العهد الشيخ نواف الاحمد اتصالا هاتفيا من اخيه معالي الشيخ حمد بن ناصر بن جاسم آل ثاني وزير الدولة والامين العام لشؤون الاسرة الحاكمة بدولة قطر الشقيقة اعرب خلاله عن خالص تهانيه واطيب تمنياته بعيد الاضحى المبارك سائلا المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة الكريمة على سموه بموفور الصحة والعافية وان ينعم على الكويت بمزيد من الامن والرقي والازدهار وان يعيد هذه المناسبة على البلدين والشعبين الشقيقين وعلى الامتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات. وقد شكر سموه الشيخ حمد على اصدق التهاني بهذه المناسبة المباركة سائلا الله عز وجل ان يحقق لدولة قطر الشقيقة كل ما تتطلع اليه من رفعة ورقي وتقدم في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني امير دولة قطر الشقيقة.

من جانب آخر بعث سمو نائب الامير وولي العهد الشيخ نواف الاحمد ببرقية تهنئة الى الشيخ خالد الاحمد الجابر ضمنها سموه اصدق التهاني واخلص التبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك سائلا الله العلي القدير ان يعيده عليه بموفور الصحة والعافية وعلى الامتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات وان يديم على دولتنا الغالية الكويت واهلها الكرام نعمة الامن والامان والاستقرار تحت ظل قائد مسيرتنا وراعي نهضتنا صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد.