أفتتح أكبر مركز تسوق في الكويت "لواندلو هايبر ماركت" مهرجان المأكولات البريطانية 2015 يوم الخميس07 مايو بمنطقة القارين وقد قام بافتتاح المهرجان كل من سعادة السفير البريطاني لدى الكويت ماثيو لودج, وسيمون ويليامز مدير UKTI الكويت, بمشاركة الإدارة العليا للو أند لو، وبحضور حشد كبير من المتسوقين والمهنئين.
المهرجان 11 يوما هو من 6 مايو 2015 إلى 16 مايو عام 2015، حيث لواند لو هايبر ماركت ونشر العلامات التجارية البريطانية الشهيرة، ومجموعة متنوعة من المواد الغذائية المستوردة خصيصا من المملكة المتحدة. يحتفل هذا الحدث السنوي المرغوب بأفضل المأكولات البريطانية. فضلا عن منتجات الألبان الطازجة ومنتجات الخبز، يوجد من بين أفضل عروض هذا العام عروض المنتجات الصحية والعضوية والتي تكتسب شعبية كبيرة مع العديد من المستهلكين. تسلط هذه المنتجات الذيذة والمتنوعة الضوء خلال المهرجان على نوعية عالية من الأطعمة البريطانية فإن العديد من المنتجات ترغب في معالجة قلق المستهلكين على الاستدامة البيئة.
يضمن افتتاح مكتب مكرس للمشتريات في برمنغهام أن لواندلو هايبر ماركت المصادر لأفضل منتجات المأكولات وأن تتم تسليمها إلى المنافذ الخاصة بالمركز في جميع أنحاء المنطقة بطريقة سريعة وفي الوقت المناسب. يتم شحن منتجات الألبان الطازجة ومنتجات الخبز عن طريق الجو، والسلع المجمدة عن طريق البحر، هذا لكي يضمن لواندلوهايبر ماركت أن السلع البريطانية متواجدة باستمرار على رفوفها.
إن مهرجان المأكولات البريطانية هو جزء من مبادرة "لواندلو هايبرماركت" الدائمة فى استيراد أفضل المنتجات لعملائها في المكان المناسب وفي الوقت المناسب.