قالت المطربة الشابة ياسمينا العلوانى، في حوارها ببرنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر فضائية "سي بي سي"، إنها حصلت على درجة دراسية جيدة في سادسة ابتدائي، وسألها والدها عن أمنيتها، فأجابت أنها تريد الغناء، موضحة أن والدها ذهب معها لقصر الثقافة، وتعجب "المايسترو" هناك من صغر سنها.

وأكدت أن والدها أحس بأنه "أتدبس" عندما أعجب المايسترو بصوتها، وقالوا لها هناك إنها صغيرة على الانضمام بالقصر وغير معتمدة، وأنها بكت بسبب هذا، موضحة أنه والدها ذهب لمدير قصر الثقافة وطالبه بأن يسمعها، وهو ما حدث بالفعل، وانضمت كحالة استثنائية.

وتابعت المطربة الشابة أنها فرحت للغاية بسبب دخلوها، خاصة وأنها أصغر طفلة في قصور الثقافة بمصر كلها، وبعدها أحست بانها تريد دخول الأوبرا، وانضمت بالفعل، وغنت بالفعل على مسرح الأوبرا، وكانت مطمئنة بسبب وجود المايسترو بجانبه.

واستكملت قولها :"يكفيني كلمة أني عملت حاجة لمصر، وكنت أريد ان أحس بأني قمت بشئ، وفرحت أول مرة عندما أحسيت بهذا، وبكيت بسبب هذا، وعندما نجحت وضعت في رأسي أن كل من صوت لي يجب أن أضعهم على رأسي، لأنهم وثقوا في".

واستطردت :"وجدت تدوينة لأحلام تقول إني بلا أحساس أو شجن، وبكيت كمية لا يتخليها بشر، لأنها فنانة كبيرة، وأنا حزنت لان الكل قال صوتي جيدا وهي قالت غير هذا".