يستعد الفنان المصري الصاعد محمد الأشقر المقيم في الكويت للمشاركة في أكثر من عمل تلفزيوني كويتي يعرض خلال رمضان القادم.. موقع مصريون في الكويت أطلاق العنان للفنان الصاعد ليعرف القراء بنفسه فقال:

اسمي محمد عبد الهادي الاشقر وأعمل كمدير اعلان بشركه مايكروسولوشينز للدعايه والاعلان احترفت العمل بالتمثيل والغناء الشعبي منذ خمس سنوات تقريبا وأنا من  مواليد طنطا خريج كليه اداب قسم اثار شعبه يوناني وروماني.

وأضاف.. اسم الشهره محمد الاشقر   بدات التمثيل سنه 2006 وكان اول ادواري مع الفنانه حياه الفهد حيث قمت بدور المحامي الخاص للبطله مع النجم نايف الراشد لانه كان المنتج للمسلسل وهو الذي رشحني للدور.

وتابع.. ثم قدمت دور اخصائي اجتماعي في مسلسل (احلام لا تعرف الدموع) ثم مسلسل رجال يبيعون الوهم بدور رجل اعمال وايضا دور دكتور عظام مع النجم عبد الرحمن العقل وهبه الدري.. ومن ثم قدمت دور قاضي في مسلسل (ام البنات) امام القديرة سعاد عبد الله وايضا مع الفنانه سعاد عبد الله قدمت دور دكتور جراح في مسلسل (نور في سماء صافيه).

ويضيف محمد عملت أيضا مع العملاق سعد الفرج في مسلسل (شر النفوس 2 ) وايضا دور مدير اعمال مع النجم نايف الراشد في مسلسل (شر النفوس 1).

ويقول محمد.. قدمت دور الطبيب في أكثر من مسلسل.. وكذلك شاركت في فلاشات لقناه العفاسي والتي يدور محورها حول دور الاسلام وعدد المسلمين بالعالم.. والآن أستعد للمشاركة في ملسلسل (زوار الخميس) مع الفنانة الكبيرة سعاد عبد الله و(شر النفوس 3) مع النجم نايف الراشد بالإضافة لمسلسل كوميدي سأقدم فيه دور مخرج مصري.

وينهي محمد حديثه بالقول.. أتمنى أن أنال إعجاب الجمهور وخصوصا المصريون في الكويت.. وأدعوكم لمتابعتي خلال شهر رمضان القادم بإذن الله.