ان بعض اصحاب المدارس الخاصة اعتمدوا قرارا بزيادة جديدة على الرسوم الدراسية المطبقة الآن.

وبحسب اولياء الامور فقد وزعت هذه المدارس نشرة تضمنت جدول الرسوم الدراسية الجديدة للعام الدراسي 2010/2011 بعد زيادة نسبة 5% على رسوم العام الحالي.

هذا واصدرت وكيلة الوزارة تماضر السديراوي قرار جاء فيه: نظرا لقيام دعيج الدعيج الوكيل المساعد للانشطة الطلابية بمهمة رسمية اعتبارا من 21 يناير 2010 الى 29 يناير 2010.

فقد تقرر اولا: تكليف بدر الفريح الوكيل المساعد للتنمية التربوية بالاضافة الى عمله القيام بأعمال دعيج الدعيج الوكيل المساعد للانشطة الطلابية اعتبارا من 21 يناير 2010 ولحين عودته.

ثانيا: على جميع الجهات العلم والعمل بموجب هذا القرار. ومن جانبها خاطبت منى اللوغاني وكيل التعليم النوعي بالبرنامج التدريبي الخاص بالمعلمين والعاملين في التربية وقالت: اشارة الى الكتاب المؤرخ 15/12/2009 الوارد من السيد رئيس المكتب الثقافي الكويتي في الاردن نرفق طيه نسخة من البرنامج التدريبي الشتوي للمعلمين الذي ينظمه «مركز اليوبيل للتميز التربوي» التابع لمؤسسة الملك حسين بالاردن للايعاز الى من يلزم لتعميمه على الكوادر التعليمية وخاصة العاملين في برامج التربية الخاصة للراغبين في الاستفادة من هذا البرنامج، للتواصل بصفة شخصية مع المركز من خلال الموقع الالكتروني الموضح في نموذج المشاركة.