السفير المصرى فى الكويت  طارق القونى  منذ وقت طويل وهو وفريقه المعاون يبذلون قصارى جهدهم لاستقبال العرس الانتخابي.. ولكل مجتهد نصيب فالحقيقة ورغم أن الانتخابات السابقة سواء البرلمانية او الرئاسة كان بها تنظيم ممتاز.. إلا أنها هذه المرحلة تفوقت على الممتاز بمراحل.. منذ أمس تقريبا لم يغفل جفن السفير وطاقمه المحترم النسيط واليوم ومنذ الصباح الباكر وهو يتابع سير اجراءت التصويت فى السفارة المصرية فى الكويت ويعمل على تسهيل الأمور على جميع المواطنيين المصريين الوافدين للكويت ، ويتعامل مع الجميع سواسية وفق منظومة منظبطة وسط زحام منظم لا يضيع الوقت ولا يضيع الجهد .
يقف القونى منذ الصباح الباكر يستقبل المصريين القادمين للإدلاء بأصواتهم ، ويعمل على تذليل الصعاب لهم والوقوف بجانبهم حتى مغادرة المكان .
وقال السفير طارق القوني ،إن اللجان الانتخابية شهدت إقبالا كثيفا من المصريين على التصويت بالانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن المصريين احتشدوا منذ الصباح قبل أن يتم فتح أبواب الاقتراع.
وأضاف القوني أن السفارة كانت متوقعة الإقبال الكبير من المصريين ولكن أعداد الناخبين واحتشادهم منذ صباح اليوم كانت مفاجئة جدًا، مشيرًا إلى أنه من المتوقع زيادة أعداد الناخبين بعد صلاة الجمعة.